ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مطربين عرب" دعموا مصر بحفلات خيرية.. "حايك" دعمت المعاقين.. الرومي قدمت العون لضحايا الحروق.. ومحمد عبده يظهر في الأوبرا

الأربعاء 25-05 - 02:51 م
دينا حايك_ماجدة الرومي_محمد دينا حايك_ماجدة الرومي_محمد عبده
مى مجدى
شهدت الفترة الحاليه تواجد عدد من المطربين العرب بالقاهرة لإقامة حفلات خيرية تدعيما لمصر تأكيدا منهم على أن مصر ستظل أم الدنيا وهي حضن الفن والفنانين، بالإضافة إلى قضاء عطلة قصيرة فى مصر لتدعيم السياحة المصرية.

"العربية نيوز" تنشر قائمة بالمطربين الذين أقاموا حفلاتهم بمصر فى الفترة الاخيرة:


مطربين عرب دعموا
- دينا حايك
جاءت النجمة اللبنانية دينا حايك للقاهرة للمشاركة في حفل خيري للمعاقين وحفلات الربيع، وأحيت دينا حايك واحدة من أقوى سهرات عيد الربيع داخل "بيوت باي" على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والشباب من الجنسين. 

وأشعلت دينا الحفل بالعديد من أغانيها الشهيرة منها "طال السهر"، "كتبتلك"، "درب الهوا" و"سحر الغرام"، بالإضافة إلى "يانا يانا" لصباح وغيرها من الأغاني الطربية التي تفاعل معها الجمهور وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة. 

كان ضمن الحضور الخبير الاقتصادي الدكتور حاتم حافظ، اللواء فؤاد علام، الفنان سامح يسري، محمد جنيدي والمايسترو أحمد رمضان، وغيرهم من الأسر والشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوا حايك وصلات الرقص على مدى ساعة ونصف الساعة.
مطربين عرب دعموا
- ماجدة الرومى
فى رسالة تحمل الخير لمصر وشعبها أحيت المطربة ماجدة الرومي حفلًا لصالح بناء مستشفى خيري لعلاج ضحايا الحروق بمصر، وذلك بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

وحضر الحفل لفيف كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة وعلى رأسهم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والفنانة سميحة أيوب والإعلامية منى الشاذلي وميس الحديدي وريهام سعيد والسيناريست تامر حبيب ومحمد أمين راضي والفنانة الهام شاهين وماجدة زكي وعمرو يوسف وكندا علوش ومديحة حمدي.

حرصت المطربة ماجدة الرومي على ارتداء العلم المصري واللبناني وتقبيلهما.

وقامت ماجدة الرومي بزيارة حي الحسين التاريخي بالقاهرة تدعيما للسياحة المصرية.

ونشرت الفنانة والمطربة اللبنانية عددًا من الصور الخاصة بالزيارة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "مصر بألف خير".

مطربين عرب دعموا

- محمد عبده
فى سهرة فنية أحياء مطرب العرب محمد عبده مساء أمس حفلته الغنائية على مسرح دار الأوبرا المصرية وذلك بمصاحبة المايسترو أمير عبد المجيد.

قدم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه بدأها بأغنية "عالي السكوت" من كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان طلال.


وحرص مطرب العرب محمد عبده على ارتداء الملابس المصريه المتمثله فى البذلة فى بدايا الحفل ثم أستأذن لتغيير ملابسه ليظهر بالزى السعودى الرسمى.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام ايهاب توفيق وعفاف شعيب وسليم سحاب ووعد البحرى اضافة إلى قيادات الأوبرا. المصرية الذين قاموا بتكريمه على المسرح.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads