ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المصريين الأحرار" يشارك في تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة بالإسكندرية

الثلاثاء 24-05 - 08:05 م
حفل تأبين شهداء الطائرة حفل تأبين شهداء الطائرة المصرية المنكوبة
إسلام شعراوي
شارك حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، في حفل تأبين شهداء الطائرة المصرية المنكوبة، الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بفندق "هيلتون" الإسكندرية.

وضم وفد الحزب المشارك في حفل التأبين، كلا من: النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، النائب إبراهيم عبد الوهاب، النائب سامي رمضان، الدكتور محمود العلايلي رئيس اللجان النوعية، وحازم هلال عضو الهيئة العليا للحزب.

وشهد الحفل ممثل عن وزارة الأوقاف، وممثلين عن الطوائف المسيحية وعدد من قناصل الدول الأجنبية، وخلال الحفل قام الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، بإشعال شمعة على روح ضحايا الطائرة من أصل 66 شمعة شكلت اسم مصر.

ومن جهته قال الدكتور عصام خليل، إن حزب "المصريين الأحرار" حرص على تلبية الدعوة والمشاركة في تأبين ضحايا حادث الطائرة المصرية، باعتباره حزب مصري وطني.

وأشار خليل، إلى حرص الحزب على دعم شركة مصر للطيران، لافتا إلى إطلاق الحزب لحملة "طيراني مصر للطيران" لدعم الشركة الوطنية، مؤكدًا أن الحزب أطلق حملته بجميع لغات العالم، وذلك للعمل على دعم "مصر للطيران" في الخارج من خلال أمانة المصريين بالخارج، مشيرًا إلى أن الحزب أطلق حملته إيمانا من "المصريين الأحرار" بدوره الوطني.

ومن جانبه، قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إن "المصريين الأحرار" حرص على المشاركة في حفل تأبين ضحايا الطائرة، وتقديم التعازي لأهالي الضحايا وشعب مصر في الحادث الأليم.

ولفت إلى أن هذا الحفل يهدف إلى إيصال رسالة للعالم كله من شواطئ الإسكندرية، بأن مصر هى بلد الأمن والأمان، مؤكدا أن محاولات أهل الشر لن تثني شعب مصر عن استكمال مسيرته لبناء دولته.

كما شدد على مساندة "المصريين الأحرار" لشركة مصر للطيران، داعيًا جموع المصريين العاملين في الخارج، إلى دعم الشركة المصرية.

وتابع: "نحن كنواب عن حزب المصريين الأحرار سوف نعمل على صياغة تشريعات جديدة تغلظ العقوبات على الجرائم الإرهابية وتساهم في سرعة الفصل في القضايا المتعلقة بالإرهاب"، موجهًا الشكر للدول الصديقة التي سارعت بمساندة مصر في هذا الحادث الأليم.

واختتم: "نوجه رسالة للدول التي تسعى في الظلام لهدم مصر بأنهم لن يستطيعوا ذلك أبدا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟