ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

استمرار وصول السيارات المحملة باللحوم والمواد المدعمة للفيوم

الثلاثاء 24-05 - 01:32 م
 السيارات المحملة السيارات المحملة باللحوم والمواد المدعمة
الفيوم - حمادة جعفر
استمرارا لجهود المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم فى دعم السلع والمواد الغذائية وتوفيرها بأسعار مخفضة، وصلت صباح اليوم 6 سيارات متنقلة محملة باللحوم والمواد الغذائية المدعمة بواقع سيارتين لكل من كازيون، وأربع سيارات تابعة لحركة شباب بأمر الشعب، لبيع اللحوم والسلع الغذائية المدعمة لمواطني مدينة الفيوم. 

أشار محافظ الفيوم إلى أن وصول هذه الدفعة الجديدة من سيارات اللحوم والسلع الغذائية المدعمة يأتي في إطار حرص المحافظة على التعاون المثمر مع جميع الوزارات ومنظمات المجتمع المدنى، لإقامة منافذ ثابتة ومتحركة لبيع السلع بأسعار في متناول جميع المواطنين، تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.

وأضاف أن السيارات التي وصلت اليوم تشمل 6 سيارات منها سيارتين تابعتين لمجمعات كازيون الغذائية محملة بمنتجات اللحوم والدواجن سيتم بيع منتجاتها بمنطقتي الحواتم والبارودية بمدينة الفيوم، و4 سيارات تابعة لحركة شباب بأمر الشعب محملة بالسلع الغذائية والدواجن ومنتجات الألبان سيتم بيعها بواقع سيارتين بمنطقتي الحواتم والنويري بمدينة الفيوم وسيارة بمركز ابشواي وأخرى بمركز سنورس. 

كما أشاد المحافظ بتلك المبادرات في دعم السلع والمواد الغذائية والوقوف جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية في حل مشكلات المواطنين البسطاء وتلبية احتياجاتهم، مؤكدًا أن المحافظة تحرص على تنفيذ خطة دعم السلع والمواد الغذائية وفتح منافذ بمختلف أنحاء المحافظة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار في متناول الجميع. 

لافتًا إلى أن جميع المنتجات الغذائية التي يتم طرحها بالأسواق تخضع للرقابة من قبل مسئولي التموين والتجارة الداخلية والطب البيطري والصحة والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة لضمان وصول هذه السلع لمستحقيها بالصورة الجيدة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة