ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت بدون تصريح بالبحر الأحمر

الجمعة 20-05 - 03:42 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
طه فاروق
تمكنت مباحث الاتصالات بالبحر الأحمر من ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت بدون ترخيض يديرها صاحب محل.

ووردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات من قطاع الإيراد الدولي بالشركة المصرية للاتصالات مفادها قيام زكريا ح أ، 26 سنة،(صاحب محل إنترنت) مقيم مساكن محطة الكهرباء– دائرة قسم شرطة ثان الغردقة– البحر الأحمر، والمتعاقد على توصيل خدمة الإنترنت على الرقمين فئة منزلية من شركة TE DATA بسرعة 2 ميجا بإقامة منظومة اتصالات غير شرعية وتقديم خدمات الإنترنت للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات.

وتم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقطاع مصلحة الأمن العام وصحبة لجنة فنية من الشركة المصرية للاتصالات إلى محل إقامة المذكور.

وتم ضبط نظام كامل التجهيز والتشغيل لتوزيع شبكة الانترنت "2 جهاز سويتش TP LINK، وجهاز راوتر توزيع نت، 3 أجهزة أكسس بونت، مجموعة من الشواحن والأسلاك الكهربائية وأسلاك الإنترنت الخاصة بتوصيل النظام".

ولم يستدل عن المتهم أي معلومات جنائية مسجلة وجار تقدير قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للإتصالات بمعرفة اللجنة الفنية 

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير- مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وتحرر المحضر رقم 3 أحوال فرع مباحث تليفونات قنا والبحر الأحمر وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان الغردقة لقيده وعرضه على النيابة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟