ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القبض على شبكة دعارة تديرها "ربة منزل" بالمعادي

الخميس 19-05 - 01:49 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، من ضبط شبكة للدعارة تديرها ربة منزل بالاتفاق مع صديقتها المحبوسة بمنطقة المعادى.

كانت قد وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، تفيد قيام "منى.م" ربة منزل بإدارة شقة بشارع 108 بحدائق المعادى للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة.

وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء وائل جبريل، مدير مباحث الآداب، والعميد محمد الشربيني، رئيس قسم المعلومات بسرعة القبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستصدار إذن من النيابة العامة انتقلت قوة أمنية وتم مداهمة الشقة وضبط المتهمة منى، و"روضة. م"، مسجلة آداب، "لمياء. ص"، "رمضان. ق" رجل اعمال راغب متعة، وتم ضبط 18500 جنيه، 7 هواتف محمولة، واقي ذكري، وباقتياد المتهمين إلى مباحث الآداب فجرت المتهمة منى مفاجأة من العيار الثقيل أمام العقيد أحمد حشاد، بعد أن قالت: إن الشقة باسم صديقتها "نشوى. ع" والمحبوسة على ذمة القضية رقم 12590 جنح مدينة نصر بالحكم سنة، وأنها اتفقت معها على إدارة شقتها للدعارة مقابل أجر مادى.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار عمرو شريف، رئيس نيابة المعادى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟