ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حسين فهمي: "لا أعترف بسني وهذه حقيقة خلافاتي مع شقيقي"

الخميس 19-05 - 12:38 م
 الفنان الكبير حسين الفنان الكبير حسين فهمى
مى مجدى
يكشف الفنان الكبير حسين فهمى العديد من أسرار أبرز محطات حياته الفنية والخاصة للإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الخميس، فضائية "سي بي سي".

يتناول اللقاء كواليس التجربة الجديدة للفنان الكبير التي يعود بها لتقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج "زمن" على إحدى الفضائيات العربية والأفكار الفلسفية التي بنيت عليها فكرة البرنامج وأهمية الزمن في حياة البشر.

وتطرق فهمي للحديث عن نشأته وعائلته الارستقراطية، وكيف غيرت ثورة يوليو 1952 مصير العائلة من مصاف العائلات الثرية إلى عائلة فقيرة بعد قرارات التأميم التي اتخذها الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، مشيرًا إلى أهمية الدور الكبير الذي لعبه والده فى تربيته وتنمية وعيه الثقافي في مرحلة مبكرة من حياته.

وقال النجم الكبير إن مشواره الفني تغير تمامًا بعد مشاركته الفنانة سعاد حسني بطولة فيلم "خلي بالك من زوزو" خصوصًا إنه كان يريد احتراف الإخراج وليس التمثيل، مشيرًا إلى أن أحد منتجي الفيلم كان متخوفا من عدم نجاحه لكن الفيلم حقق نجاحا غير مسبوق.

وأشار فهمي إلى سر نجاح أغنية "يا واد يا تقيل" التي غنتها له سعاد حسنى فى الفيلم، مشيرا إلى أن تلك الأغنية ما زالت ملازمة له حتى الآن ويتم غنائها له في المناسبات التي يشارك فيها.

وأوضح النجم الكبير أن فلسفته في الحياة لا تعترف بلغة الأرقام خصوصًا فيما يتعلق بعمر الإنسان، مشيرا إلى أنه يرى أن ما بين شهادة ميلاد الإنسان وشهادة وفاته فترة زمنية لا يمكن احتسابها بالأرقام فهي حياته التي يجب عليه أن يعيشها كما هي بكل مراحلها.

وتطرق فهمي إلى الحديث عن علاقته بشقيقه الفنان الكبير مصطفى فهمي وما أشيع عن وجود خلافات بينهما، كاشفا كواليس الحملة الدعائية التي شارك الاثنان بها العام الماضي لصالح إحدى شركات المحمول.

كما تتضمن نفس الحلقة الشاذلي فقرة مع طلاب كلية الصيدلة أصحاب فيديو "فاكر أيام لمتنا" الذي تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي محققا ملايين المشاهدات.

ويتحدث الطلاب عن فكرة الفيديو وكواليس صناعته، كما أكدوا أنهم لم يتوقعوا أن يحقق هذا الفيديو كل هذه الأصداء في حين أنهم صوروه ليكون مجرد ذكرى لدفعتهم ليتذكرون بها أيام الدراسة بعد تخرجهم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟