ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القائم بأعمال محافظ القاهرة يتفقد إزالة مخالفات المحلات بالفجالة

الأربعاء 18-05 - 02:14 م
 اللواء أحمد تيمور اللواء أحمد تيمور القائم باعمال محافظ القاهرة
شيماء دهب
قام اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة بالإشراف على حملة مكثفة بمنطقة الفجالة التابعة لحى الأزبكية للتأكد من تنفيذ تعليماته السابقة بإزالة محلين كان قد تم إقامتهما بالمخالفة على أحد الممرات وإعادة الممر لطبيعته، كذلك رفع كافة المخلفات وتحرير ممر بازرعة للمشاة من قبضة أصحاب المحلات، وقام الحى برفع كافة الإشغالات وإلزام المحلات بالأماكن المخصصة والتأكيد على ان الرصيف من حق المواطنين والمشاة.

وأصدر تيمور تعليماته لرئيس حى الأزبكية بتشميع عدد من المخازن داخل عمارة سكنية رقم 10 بممر بازرعة وإخلائها تماماَ من البضائع.

وخلال جولته الميدانية تفقد محافظ القاهرة مدرسة صحارى الخاصة بالفجالة وأصدر تعليماته بسرعة موافاته بملف المدرسة من الحى وقطع المرافق عن المبنى المخالف وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضده والتى قام صاحبها بإنشائها بالتعدى على قطعة أرض مجاورة للمدرسة وواقعة بخط التنظيم.

وشدد تيمور بأنه لن يتهاون مع أى صاحب محل مخالف أو غير ملتزم بالمساحة المخصصة له مؤكداَ بأن منطقة الفجالة من المناطق التراثية الجميلة وهى مصدر العلم والثقافة بالعاصمة، ولا بد من الحفاظ عليها وإعادتها لسيرتها الأولى.

رافق اللواء تيمور فى جولته سيد عبد الفتاح رئس حى الأزبكية والمقدم علاء مرسى قائد شرطة المرافق بالأزبكية. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟