ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جلسة صلح في دار السلام تتحول لمشاجرة.. وإصابة خمسة

الأربعاء 18-05 - 01:29 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
تحولت جلسة صلح بين عائلتين إلى مشاجرة بالأسلحة النارية فى دار السلام وأصيب 5 أشخاص وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة.

البدايه بتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع أحمد زكى مع شارع المشير.

وبالانتقال تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "عائلة سويفى": ـ على سويفى، طالب بكلية الصيدلة وشقيقة محمد (مصاب بجرح قطعي بالقدم اليمنى)، عادل اإبراهيم، صاحب معرض أثاثات (مصاب بجرح قطعى بالرقبة تم نقله لمستشفى القصر العيني) وشقيقه محمد إبراهيم، على إبراهيم، أحمد خالد، عامل.

طرف ثان "عائلة برغوت": أحمد على، فرحان حسين، عاطل ومحمد مصطفى (مصاب برش خرطوش بالرقبة)، أحمد عيد (مصاب بطلق نارى بالبطن، أحمد محمد (مصاب بقطع باوتار اليد اليسرى)، نجله محمد اأحمد محمد (مصاب بطلق نارى بالرقبة).

بالفحص تبين وجود خلافات سابقة بين الثالث والتاسع بسبب لهو الأطفال، وأثناء تواجد الطرفين بجلسة صلح حدثت مشادة كلامية فيما بينهمتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها العاشر على الثاني بسلاح أبيض محدثا إصابته وأطلق الرابع والخامس أعيرة نارية من أسلحة نارية كانت بحوزتهما نتج عن ذلك اإصابة العاشر والحادي عشر والثاني عشر.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة النارية.

بمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7968 لسنة 2016م جنح القسم، وتم العرض على النيابة العامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة