ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أمين تطوير التعليم": الصندوق هيئة خدمية.. والوزير "مرضي عنه"

الثلاثاء 17-05 - 09:25 م
وزير التربية والتعليم وزير التربية والتعليم الهلالي شربيني
إسلام شعراوي - أحمد رفعت
قال الدكتور عبد الوهاب الغندور، أمين عام صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء، إن "وزارة التربية والتعليم هي المسئولة عن وضع سياسات التعليم ما قبل الجامعي"، مشددًا على أن صندوق تطوير التعليم هيئة خدمية، تعمل على تحسين وتعديل السياسات التعليمية.

وأضاف خلال حواره للحياة اليوم مع الإعلامي تامر أمين، أن صندوق تطوير التعليم تم إنشاؤه عام 2004، ويعمل على تنفيذ آليات مشروعات تطوير التعليم، كما نعمل مع الوزارات المعنية بالتعليم ما قبل الجامعي لتطوير التعليم الفني بالشراكة مع مؤسسات الدولة.

وأكد أن لدينا مشروعات لتأهيل الشباب لسوق العمل بعد التخرج، ويجب ألا يكون التعليم الفني بابًا خلفيًا لدخول الجامعات وتدريب الطلبة لدخول سوق العمل، مضيفا "صندوق تطوير التعليم لديه موارد لتنفيذ الأفكار المطروحة".

وحول أداء وزير التربية والتعليم الحالي الدكتور الهلالي شربيني، أوضح "عبد الوهاب" أنه راضٍ عن أداء الوزير الحالي نظرًا لاستمراره في تنفيذ السياسات الموضوعة للوزارة والحكومة في هذا الشأن، موضحًا أن صندوق تطوير التعليم لا يتدخل في سياسات الوزارة، وإنما يتم التواصل مع المشروعات المتعلقة بتطوير وتنمية سبل التعليم في مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟