ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. محافظ السويس يكرم مدرسة "حسين مؤنس الرسمية للغات"

الإثنين 16-05 - 04:23 م
اللواء احمد حلمي اللواء احمد حلمي الهياتمي محافظ السويس
السويس - حسين بيومى
قام اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ السويس، اليوم الاثنين، بزيارة مدرسة الدكتور حسين مؤنس الرسمية للغات المتميزة، بمنطقة النبي موسى بحي السويس.

وخلال اللقاء الذي عقد بالمدرسة قدم "الهياتمي" الشكر والتقدير لإدارة المدرسة، والقائمين على رياض الأطفال بالمدرسة لاكتشافهم مواهب في المجالات المختلفة، بالإضافة للأداء الجيد الذين ظهروا به أثناء تقديم الفقرات الفنية في الاحتفال الذي أقيم في نادي النصر للبترول أثناء زيارة السفير النرويجي بالقاهرة لمحافظة السويس.

وقام اللواء الهياتمي بإهداء درع المحافظة لمدير المدرسة، وأيضًا ميدالية المحافظة لمشرفي رياض الأطفال والمدرسات القائمات على تعليم وتدريب الأطفال بالمدرسة.

كما أهدى النائب طارق متولي درعًا لمدير المدرسة وشهادات تكريم للقائمين على رياض الأطفال بالمدرسة تكريمًا لجهودهم في الارتقاء بمنظومة التعليم وتخريج جيل مثقف متعلم يتحمل المسئولية في المستقبل.

حضر التكريم النائب طارق فاروق متولي عضو مجلس النواب، واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس، والعميد محمد السباعي مدير تشغيل الشباب ومنير كامل مديرعام المتابعة وصبري عبد الخالق مدير إدارة المدرسة وأولياء أمور الأطفال.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟