ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كريم فهمي لـ"العربية نيوز": سرقة الأفلام تدمر صناعة السينما.. "حسن وبقلظ" وراء غيابي عن الدراما في رمضان.. وبدأت تصوير "حكايات بنات 2"

الثلاثاء 17-05 - 12:09 ص
النجم السينمائي كريم النجم السينمائي كريم فهمي
مى مجدى
كشف النجم السينمائي كريم فهمي، في حواره لـ"العربية نيوز"، عن رؤيته كمؤلف في صناعة السينما في الوقت الحالي، وعن تسريب فيلم حسن وبقلظ على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلن عن تحضيره للجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" الذي سيتم تصويره بعد شهر رمضان مباشرة.

وقال الفنان كريم فهمي، إنه "لابد من وضع حد لسرقة الأفلام بعد طرحها بدور العرض السينمائية على أن يتم ذلك بدور مشترك من خلال غرفة صناعة السينما ووزير الثقافة والنقابات".

وأضاف كريم فهمي فى تصريح خاص "للعربية نيوز" أن الأفلام التى تم سرقتها وتسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي منها لم يحقق أى إيرادات ونالت خسائر إنتاجية للمنتجين، وبالتالى المنتجون لن يفكروا في إنتاج أفلام مرة أخرى، قائلا: "السينما هتقع تانى بعد ما ابتدت تقف على رجليها والجمهور بقى ينزل السينمات".

قال الفنان كريم فهمي إنه يتم حاليًا التحضير للجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات" مشيرًا إلى أن التصوير سيكون بعد شهر رمضان مباشرة.

وأضاف فهمى أنه قبل العمل دون تردد عندما عرضه عليه المنتج طارق الجناينى، مشيرًا إلى أنه بنسبة كبيرة أبطال الجزء الأول هم المشاركون فى الجزء الثانى.

وقال الفنان إن كل تركيزه الفترة الماضية كانت على فيلم حسن وبقلظ، مشيرًا إلى أنه كان لا يريد أن يشغله عنه أى عمل آخر، وأن هذا تسبب في غيابه عن الأعمال الدرامية.

وأضاف أنه تلقى عرضًا جيدًا لأعمال أخرى، ولكنه لم يشعر بأن هذه الأدوار مناسبة له، وأنه يريد فقط التركيز في "حسن وبقلظ".

ويعرض للفنان كريم فهمى حاليا فيلم "حسن وبقلظ" بدور العرض، ويشارك فى بطولة كل من الفنان الشاب علي ربيع وكريم فهمي ومحمد أسامة ومصطفى خاطر، والفنانة يسرا اللوزي وبيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم الشباب، وكتب له السيناريو كريم فهمي وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج وائل إحسان.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟

ads
ads