ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

افتتاح معرض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية بالمنيا

الأحد 15-05 - 10:42 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
محمد أحمد
افتتح اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم الأحد، معرض "أهلًا رمضان" للسلع الغذائية، والمقام بامتداد شارع الجمهورية أمام المحطة بمدينة المنيا، والذي يستمر خلال الفترة من 15 مايو الجاري حتى 30 من شهر يونيو المقبل.

وينظم المعرض مديرية التموين بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنيا، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المنياوية وتوفير احتياجاتهم، استعدادًا لشهر رمضان ومحاربة جشع التجار وغلاء الأسعار.

وأشاد المحافظ، خلال تفقده لأقسام المعرض، بجودة السلع والمواد الغذائية المعروضة، والتي تقدم للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى المعارض الدائمة والموسمية التي تنظمها المحافظة بمختلف المراكز والأحياء، للتخفيف عن كاهل الأسر وتوفير احتياجاتهم، من المنتجات الغذائية واللحوم وياميش رمضان.

واستمع المحافظ إلى طلبات المواطنين ومقترحاتهم وردود أفعالهم تجاه المعارض التي تنظمها المحافظة لتقديم المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تيسيرا عليهم.

وشدد اللواء طارق نصر على ضرورة تخصيص لجان مشكلة، بالتنسيق بين مباحث ومديرية التموين، والطب البيطري، وحماية المستهلك، لمراقبة السوق وضبط الأسعار، ومتابعة الأسواق، والمجمعات الاستهلاكية، طوال الشهر الكريم للتأكد من البيع بالسعر المقرر، ووضوح قيمة السلعة لضمان عدم ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن معرض أهلًا رمضان للسلع الغذائية، والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصري، من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة 21 من الشركات، والمصانع التي تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25% مقارنة بالسوق المحلية.

وأشار إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة، ومستلزمات شهر رمضان من الياميش، والعطارة والسكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والفول، وغيرها من السلع التي تباع بأسعار تنافسية وفى متناول الأسر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟