ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ألبومات المطربين تغزو عيد الفطر.. تامر حسني يشهد أول تعاون مع "بهجت قمر".. وعودة هشام عباس بعد 7 سنوات.. و"عاشور" يعود بعد ضبط الألحان.. وألبوم "أصالة" بالخليجي

الأحد 15-05 - 01:38 م
تامر حسني و  اصاله تامر حسني و اصاله نصري
احمد مصطفى
اسابيع تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، والذي سيشهد منافسه شرسه في الدراما التلفزيونيه.
ليأتي بعده احتفالات عيد الفطر والتي ستشهد ايضاً منافسه قويه ولكن من نوع اخر، وستكون هذه المره  بين صناع الموسيقى العربية، حيث قرر عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي طرح البوماتهم بشكل نهائي في عيد الفطر القادم.

ويرصد "العربيه نيوز" أهم الألبومات التي قرر نجوم الغناء في الوطن العربي طرحها في عيد الفطر المبارك.
ألبومات المطربين
تامر حسني
وقرر الفنان تامر حسني طرح ألبومه الجديد الذي لم يستقر على اسمه خلال عيد الفطر المقبل، والذي سيضم 12 أغنية، وسيتعاون في الألبوم مع أيمن بهجت قمر ويعد هذا التعاون الأول بينهما، ووليد سعد وأحمد إبراهيم وتوما وطارق مدكور.

فيما أوشك تامر الانتهاء من تصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم القادم الذي سوف يتم عرضه في عيد الفطر.
ألبومات المطربين
تامر عاشور 
واستقر المطرب تامر عاشور على طرح ألبومه الجديد، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك المقبل، بعدما كان من المقرر أن يطرحه في أعياد الربيع قبل أن يتراجع عن طرحه، بسبب إعادة ضبط بعض الألحان، وضم أغاني جديدة للألبوم.
ألبومات المطربين
إيهاب توفيق
اما المطرب إيهاب توفيق فقد قرر هو الآخر طرح ألبومه القادم خلال عيد الفطر القادم، والذي يحمل اسم "عمري ما أنسى" والذي انتهى من تسجيل أغانيه نهائيًا، ويضم 12 أغنية.
ألبومات المطربين
هشام عباس
ويطرح المطرب هشام عباس ألبومه في عيد الفطر بعد 7 سنوات غياب عن الساحة الغنائية منذ ألبوم "متبطليش"، ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة، أبرزها "حاجات مبتتفهمش"، "تاعب قلبي"، "هتعمل ايه"، "ايدي"، "وحشتوني".
ألبومات المطربين
أصالة نصري
تنضم أصالة إلى المنافسة في عيد الفطر بألبومها الجديد، الذي يحمل اللهجة الخليجية والتي لم تستقر حتى الآن إلى عنوان له.

وستتعاون أصالة في الألبوم مع الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأغنية في ألبومها القادم.
ألبومات المطربين

هيثم نبيل
وطرحت شركة "مزيكا" مؤخرًا على قناتها الرسمية على "اليوتيوب" فيديو كليب للمطرب هيثم نبيل بعنوان "والله نايم" من ألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك القادم.

ويحمل الألبوم اسم "مرحلة جديدة" ويضم 15 أغنية، تعاون "هيثم" خلال الألبوم مع الشعراء جلال إسماعيل وأيمن عز ومحمود وحيد وأسامة محرز، وكتب "هيثم" أيضًا عددًا من الأغاني، ولحن جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة من ألحان أحمد عز، وتعاون مع الموزعين محمد شفيق وأحمد الموجي وأحمد وجيه ومصطفى نجم وأمجد معتز.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads