ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القبض على طباخ وبائع لسرقتهما سيدة مسنة بمصر القديمة

السبت 14-05 - 10:04 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من داخل شقة سيدة مسنة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ وبائع.

وورد بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من فوزية. م. ع، 68 سنة، ربة منزل بأنه حال صعودها لشقة سكنها فوجئت بشخصان قاما بدفعها داخل الشقة وتقييدها واستوليا على كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 13 خاتمًا، خاتم بلاتين، سلسلة، انسيال وجهاز تابلت، هاتف محمول ومبلغ مالى 2000 جنيه وفرا هاربان.

وكشفت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من شريف. م. أ، 27 سنة، طباخ، والسابق اتهامه فى القضية رقم 22361 لسنة 2010م شبرا الخيمة أول  قليوبية "مخدرات"، وأحمد. إ. س، 27 سنة، بائع والسابق اتهامه في 2 قضية آخرهما 4226 لسنة 2008م السيدة زينب "مخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات وباعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم الأول أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه بان والد زوجته أحمد. م. أ، 61 سنة، بالمعاش، ومقيم بجوار سكن المجنى عليها يحتفظ بمبالغ مالية بمسكنه فقام بالاتفاق مع المتهم الثاني على سرقة ما بحوزته من متعلقات وتنفيذًا لذلك انتظره الأول أمام مسكن المجنى عليها، وانتظر المتهم الثاني على مقربة منه إلا أن والد زوجته تأخر فى النزول واثناء ذلك شاهد المجنى عليها حينما نزلت من مسكنها لشراء بعض المتطلبات فانتظر عودتها وحال صعودها لسكنها قام المتهم الأول بتتبعها ودفعها داخل الشقة سكنها وتقييدها وقام المتهم الثاني بالاستيلاء على المسروقات وفرا هاربين.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات وأقرا بانفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بسرقتها بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟