ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

النيران تلتهم محافظات المحروسة صباح اليوم.. تفحم 3 مصانع خشب بدمياط.. اشتعال "فارما فاميلي".. حريق منزلين و3 أحواش بسوهاج وخسائر فادحة بمصنع سيارات المنصورة

الجمعة 13-05 - 01:29 م
حريق مصانع خشب بدمياط حريق مصانع خشب بدمياط
أحمد القطرى
نشبت، صباح اليوم الجمعة، عدة حرائق بمختلف محافظات مصر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليها وإخمادها، بالإضافة إلى أن أجهزة البحث بوزارة الداخلية تكثف جهودها لكشف مرتكب تلك الجرائم في حالة إثبات تقارير المعمل الجنائي أن وراء تلك الجرائم شبهات جنائية، وإحالة الوقائع للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تفحم 3 مصانع خشب بدمياط
شب حريق ضخم في أحد مصانع الكونتر بالمنطقة الصناعية في دمياط الجديدة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وامتدت النيران لمصنعين مجاورين أحدهما مصنع أثاث والآخر كونتر.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ16 سيارة إطفاء وعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحريق، لمحاولة السيطرة على النيران قبل أن تمتد للمصانع المجاورة.

وتوجه اللواء فيصل دويدار، مدير أمن دمياط، لمكان الحريق، وأمر بالدفع بتعزيزات إضافية لسيارات الإطفاء وعربات الإسعاف.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر أمني بمديرية أمن دمياط عن أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

الجاني مجهول في حريق فارما فاميلي
ونشب أيضا، صباح اليوم الجمعة، حريق هائل في محلات "فارما فاميلي" بمنطقة العباسية التابعة لمحافظة القاهرة، وتم الدفع على الفور بـ 4 سيارات للحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وعدم امتداده للمناطق الأخرى، ولم تحدث أي إصابات بشرية، كما لم يستدل على سبب الحريق.

تقحم شقة البحر الأعظم
واندلع حريق هائل داخل شقة بشارع البحر الأعظم بالجيزة نتج عن انفجار بأسطوانة غاز بعد تسرب بها.

وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بدوي انفجار بشارع البحر الأعظم بالجيزة؛ وتم الدفع بسيارات الإطفاء وتبين أن تسرب غاز أسفر عن انفجار الأنبوبة واندلاع حريق هائل بالشقة وإصابة مالكها وزوجته وابنته، وتحرر محضر بالواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

حريق منزلين و3 أحواش للماشية بسوهاج
وتمكنت قوات الحماية المدنية في سوهاج، صباح اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق التهم منزلين و3 أحواش للماشية بقرية المجابرة دائرة مركز جرجا.

وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية، بنشوب حريق بمنزل وحوش ملك ورثة أبوالنجا عبداللاه محمد، وامتد لمنزل وحوشين مجاورين ملك عبدالله خلف عبداللاه، 26 عاما، حاصل على دبلوم، ومصطفى إسماعيل محمود، 52 عامًا، مدرس.

وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق مصدر حراري ونفيا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1576 إداري المركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

خسائر مادية فادحة فى حريق مصنع سيارات المنصورة
وشب حريق في مخزن لقطع غيار السيارة في منطقة الفردوس بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة؛ وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتولت النيابة التحقيق.

ويأتي ذلك استمرارًا لمسلسل الحرائق الذي تفشى مؤخرًا بمعظم محافظات مصر، حيث شهدت عدد من المحافظات، أمس الخميس، عددًا من الحرائق كان من أبرزها حريق محافظة القاهرة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads