ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. موسى يدافع عن وزير النقل: "السعيد لا يُلام يا ريس"

الخميس 12-05 - 11:48 م
وزير النقل الدكتور وزير النقل الدكتور جلال السعيد
إسلام شعراوي
دافع الإعلامي محمد موسى، عن وزير النقل الدكتور جلال السعيد، بعد أن وجه له الرئيس عبد الفتاح السيسي انتقادًا خلال افتتاحه 32 مشروعًا تنمويًا بمختلف المجالات والمحافظات.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" "الرئيس وجه انتقادًا لوزير النقل بسبب تأخر افتتاح طريق السويس رغم مضي 6 أشهر على الموعد المحدد لافتتاحه ولم ينفذ منه سوى 75%، والحقيقة أن الدكتور جلال السعيد لا يلام في هذا الموضوع ولكن يلام الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل السابق، حيث إنه لم يمضِ على تولي الدكتور جلال سوى شهر ونصف فقط ولا يُسأل عن تأخر مشروعات لم تتم خلال توليه المهمة".

وفي ذات السياق، وجه موسى رسالة إلى المصريين، قائلًا:" يا كل العالم والمصريين سيبكم من الهتيفة والناس اللى عاوزة تخرب البلد ويعطلونا، والله عبد الفتاح السيسي جاى يشتغل ليكم يا بسطاء مصر، مش بيقول أنا هعمل لا بيعمل وبعد كده بيقول عملت، لازم كلنا نحييه ونقف في ضهره".

وعن تفسير البعض لخطاب الرئيس قبل أيام وتكراره كلمة "أنا مبخفش" 9 مرات، بأنها موجهة للصحفيين، قال: "هذه الرسالة لم تكن موجهة للصحفيين ولكنها موجهة لمن يريدون أن يصطادوا في الماء العكر من الخارج مثل جون كيري وبان كي مون والمنظمات الدولية المشبوهة وتعنى أنه لن يستطيع أحد أن يعطل مسيرة التنمية المصرية".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟