ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المصريين الأحرار" يطلق حملة "الهوية المصرية" غدًا

الخميس 12-05 - 03:04 م
 حملة الهوية المصرية حملة "الهوية المصرية"
إسلام شعراوي
يطلق حزب المصريين الأحرار، في السابعة مساء غد الجمعة، حملة "الهوية المصرية" بحضور الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار، والكاتب الصحفي والإعلامي نصر القفاص، أمين لجنة الإعلام، والدكتور شاكر عبدالحميد، وزير الثقافة الأسبق ورئيس لجنة الثقافة، وذلك بمقر الحزب في قصر محمد محمود الكائن في شارع الشيخ ريحان أمام مبنى وزارة الداخلية.

وتعرض انجي فران أمين التدريب والتثقيف بالقاهرة فكرة الحملة، كما تعرض سماح ياقوت عضو الأمانة العامة للتثقيف والتدريب خطة عمل الحملة حتى نهاية شهر رمضان.

وأكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمي للحزب، أن المصريين الأحرار يؤمن بأن عليه دورا مهما فى مواجهة العنف والتطرف والإرهاب، موضحًا أن المكتب السياسي للحزب قرر اعتماد الحملة تحت عنوان الهوية المصرية، كحملة رئيسية سيعمل عليها الحزب فى المرحلة القادمة.

وأضاف أن الحزب يؤمن بأن مواجهة الفكر تكون بالفكر، ولذا تبنى بتلك المبادرة التوعية وترسيخ مبادئ الهوية المصرية، وسط سيل الدم البرئ الذي تريقه الجماعات الإرهابية.

وأشار إلى أنه ضمن فعاليات المبادرة التواجد بين المواطنين بالشارع وسيتم تعميمها على كافة أمانات الحزب بالجمهورية لتعريف المصريين بهويتهم بما يجمعهم ويوحدهم بتاريخهم، وثقافتهم بأفكارهم، علاوة على مواجهة التحديات المشتركة وتقديم المزيد من الأدبيات لفكرة الهوية المصرية.

وأشار إلى أن الحملة تحتوى على عدد كبير جدًا من الفعليات، سيتم الترويج لها من خلال الندوات، والمحاضرات، ومسابقات عبر القنوات الفضائية، كما سيتم سيتم إطلاق مسابقة "خطيب الأحرار 2" خلال شهر رمضان الكريم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟