ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انطلاق 2600 قافلة تثقيفية من شباب الاتحاد الدولي للأزهر والصوفية

الأربعاء 11-05 - 05:52 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
شريف عبد الظاهر
كشف الدكتور عبدالله حسين رئيس الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، والأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة بجامعة نيويورك عن انطلاق 2600 قافلة تثقيفية وتوعوية من شباب وشابات الاتحاد على مستوى المراكز والمدن التابعة لمحافظات الجمهورية إلى 1800 مركز شبابي و1200 ناد من النوادي العامة بالمحافظات. 

وتهدف القوافل إلى دعم ومساندة الشباب ومساندتهم في انتخابات المحليات القادمة وذلك لتنمية روح الانتماء لدى الشباب والتأكيد على القيم الأخلاقية والوطنية التي ينبغي أن تسود بين شبابنا وفي مجتمعنا المصري العريق، وتوضيح الوجه السمح للحضارة المصرية وتحصين الشباب ضد التشدد والعنف والإرهاب. 

واعتبر الاتحاد ان خوض الشباب لانتخابات المحليات فرصة جيدة لإعادة الثقة للشباب من جديد، وتفعيل دورهم بطريقة عملية على مستوى محافظات مصر وضخ دماء جديدة في الحياة السياسية والشعبية والمجتمعية وتجهيز صفوف جديدة لخوض انتخابات مجلس النواب القادمة.

وذكر الدكتور مهندس محمد السمان الأمين العام للاتحاد، أن هذا سيتم بالتعاون مع عدد من الاتحادات والائتلافات والمجالس والجبهات والحركات الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية منها ائتلاف القبائل العربية وائتلاف شباب الأقاليم واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية وائتلاف شباب جامعات مصر واتحاد شباب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وائتلاف شباب جامعة القاهرة والائتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية، ورابطة نساء مصر ومجلس سيدات مصر والشرق الاوسط ومجلس شباب كنائس مصر، والاتحاد الدولي لشباب الأقباط ورابطة شباب كنائس مصر والشرق الأوسط.

وأشاد الاتحاد الدولي "بالأعمال الوطنية القومية للقوات المسلحة، مشددين علي أنها تتحدى الظروف والقوى المتحدة ضد مصر كى تضعها بطريق التقدم، والازدهار وبالرغم من صمود مصر بقواتها المسلحة أمام عبث الأيادى الخفية لزعزعة استقلالها واستقرارها.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟