ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فنانون أجبروا على العودة لتصوير المسلسلات بعد وفاة أقرب الناس إليهم.. رجاء الجداوي تستكمل "يوميات زوجة مفروسة".. صلاح عبدالله يعود لـ"أبو البنات".. وهبة مجدي تستأنف "ولد فضة"

الثلاثاء 10-05 - 01:53 م
الفنانة رجاء الجداوى الفنانة رجاء الجداوى والفنان صلاح عبد الله
مى مجدى
على الرغم من الحزن والأسى الذي يعيشه بعض الفنانين في الفترة الحالية لفقدان أقرب الناس إليهم، إلا انهم أضطروا مجبرين على العودة لبلاتوهات التصوير لاستكمال باقي مشاهدهم في مسلسلاتهم التي ستلحق بالسباق الرمضاني المقبل حتى لا يضعوا المنتجين فى ورطة ويتسببوا لهم فى خسائر إنتاجية.


 الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي
اضطرت الفنانة رجاء الجداوي بعد أيام قليلة عقب وفاة زوجها الكابتن حسن مختار، حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق، للعودة لاستكمال تصوير مشاهدها في الجزء الثانى من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" على الرغم من حالة الحزن الشديد المسيطرة عليها.

وتجسد رجاء الجداوي شخصية زوجة الفنان سمير غانم، التي تواجه معه مشكلات عدة.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من إنتاج شركة فيردي وأحمد نور، ومن بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، مروة عبدالمنعم، محمد أبوداوود، مدحت تيخة، إيمان السيد، شيماء سيف، ورجاء الجداوي وسمير غانم وهو من تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

الفنان صلاح عبد اللّه
الفنان صلاح عبد اللّه
الفنان صلاح عبداللّه

دخل الفنان صلاح عبداللّه فى حالة حزن شديد على وفاة شقيقة الأكبر الذى وافته المنية الفترة الماضية، ولكنه اضطر للعودة لاستكمال تصوير باقى مشاهده في مسلسل "أبو البنات" لإلحاق العمل فى السباق الرمضانى.

ويجسد فيه دور رجل يدعي التدين ويتخذ منه ستارا يخفى وراءه عمله فى التجارة غير المشروعة وهي السلاح.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ويشاركه في البطولة علا عانم إلى جانب صلاح عبدالله، ولقاء الخميسي، وهنا شيحة، وهاني عادل، وعبدالرحمن أبوزهرة، ورجاء الجداوي، وسميرة عبدالعزيز، وهشام إسماعيل، ووليد فواز، وسميرة مقرون، وكريم صبحي.

و"أبو البنات" من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج رؤوف عبدالعزيز في ثاني تجاربه الإخراجية.

الفنانة هبة مجدى
الفنانة هبة مجدى
الفنانة هبة مجدى 

تستأنف حاليا الفنانة الشابة هبة مجدي بعد فترة قصيرة من الحداد والحزن على وفاة والدها الذى وافته المنية منذ أقل من شهر، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ولد فضة" للفنان عمرو سعد، المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وتجسد هبة مجدي شخصية "شمس" وهي فتاة بنت بلد، مسلسل "يونس ولد فضة" يشارك فى بطولته سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدي، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، حسن عيد، عمرو صحصاح، عمرو كمال، إضافة إلى صفاء الطوخي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوي، إنعام سالوسة، محمد التاجي، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلي محمدأبوالوفا، أميرة العايدي.

الفنانة أميرة العايدى
الفنانة أميرة العايدى

الفنانة أميرة العايدى

مرت الفنانة أميرة العايدي بحالة انهيار نفسي بعد وفاة طليقها وأبو أولادها الفنان الراحل وائل نور، الذي وافته المنية الأسبوع الماضي وكانت حصلت على إجازة يومان بسبب سوء حالتها النفسية ولكنها اضطرت للعودة لاستكمال التصوير لارتباطها بموعد زمني محدد.

ومسلسل "الميزان" بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدي ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟