ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط خادمة وزوجها لسرقتهما مشغولات ذهبية بالتجمع الخامس

الثلاثاء 10-05 - 12:14 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط خادمة وزوجها لاتهامهما بسرقة كمية كبيرة من المجوهرات والمشغولات الذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة محاسب بمنطقة التجمع الخامس.

ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس من حسام م ح، 56 سنة، محاسب قانوني باكتشافه سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن (سبيكة، 8 سلاسل، حلق، انسيال، محبس، دلاية، سلسلة الماس، و3 جنيهات ذهب، ومبلغ مالى31 ريالا سعوديا، 3000 دولار، 2800 جنيه مصري)، واتهم فى ذلك كلا من فاتن م ع، 37 سنة، ربة منزل "خادمة سابقة طرف المجني عليه"، وزوجها سيد م ح، 28 سنة، عاطل بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن القليوبية أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى بأنها نظر لسابقة عملها طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه خططت لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجها.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما عدا مبلغ 3000 دولار أقرا بانفاقهما المبلغ المتبقى على متطلباتهما الشخصية وبعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها واتهمهما بالسرقة تحرر عن ذلك المحضر الازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟