ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط شقيقة رئيس مجلس إدارة "أونست" بتهمة النصب على ضابط

الثلاثاء 10-05 - 10:42 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
زينب أبوزيد
تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهمة "شيرين. ع. م"، 40 سنة، عضو مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقاري والمقيمة بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة، لقيامها بالنصب والاحتيال هي وشقيقها "إكرامي. ع. م"، 41 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقارى، الكائن مقرها مدينة نصر بمحافظة القاهرة، السابق اتهامه فى 34 قضية " نصب، شيك ".

ويذكر أن رئيس مجلس إدارة الشركة محبوس بسجن المزرعة لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده فى عدد 200 قضية "نصب – شيك" على ضابط شرطة وزوجته والاستيلاء منهما على مبلغ مالي قدره "مائة وخمسة وثمانون ألف جنيه" مقابل بيعهما شقتين بمشروع الشركة بقرية سما مارينا بالساحل الشمالى بدائرة قسم شرطة العلمين إلا أنهما لم يقوما بإنشاء المشروع وامتنعا عن تسليمه الوحدات السكنية المتفق عليها وتهربا من رد أموالهما.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام المتهم الأول بالاشتراك مع المتهمة الثانية بالنصب والاحتيال على المُبلغ والعديد من المواطنين "جارى تحديدهم" والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهـم باعتزامهما إنشاء العديد من المشروعات السكنية بأسعار مخفضة وتسهيلات فى السداد وذلك عن طريق الإعلان عن نشاطهما ومشروعاتهما الوهمية بوسائل الإعلام المسموعة والمرئية وتمكنا من الاستيلاء على أموالهم واتخاذهما من فرع الشركة الكائن بمنطقة الكيلو 21 بدائرة قسم أول العامرية مقرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي وإمعانًا منهم في إتمام جريمتهما قاما بتحرير عقود بيع للوحدات المخصصة بالمشروعات الوهمية المزمع إنشائها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الثانية وبمواجهتها اعترفت، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية وجار عرضها على النيابة العامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟