ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غدًا.. وفد من الجامعة الإسلامية الروسية يزور رابطة خريجي الأزهر

الأحد 08-05 - 03:46 م
 الدكتور محمد عبد الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي
محمد عبدالناصر
يزور غدًا الإثنين، وفد رفيع المستوى من الجامعة الإسلامية الروسية، برئاسة الدكتور محمد رفيق شين، رئيس الجامعة، ورئيس مجلس التعليم الديني بروسيا، والسيد راميل جيزاتولين، عميد كلية العلوم الإسلامية، لبحث سبل التعاون بين رابطة خريجي الأزهر والجامعة.

وأكد الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي، نائب رئيس الرابطة، أن رابطة خريجي الأزهر تسعى للتواصل العلمي والثقافي مع كافة أبناء الأمة الإسلامية شرقا وغربا، بهدف التعاون في تصحيح المفاهيم المغلوطة، والعمل على تنقية الأفكار المشوهة والملتبسة حول بعض القضايا الإسلامية.

وأكد السيد أسامة ياسين، نائب رئيس الرابطة، أن تعاون الرابطة العالمية لخريجي الأزهر مع كافة المؤسسات العلمية والدينية، يأتي في إطار النشاط العلمي والثقافي للرابطة، والتي تنطلق بناءًا على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس إدارة الرابطة، حيث تحاول جاهدة مواجهة الفكر المتطرف بكافة أشكاله الفكرية، وفي كافة الأماكن.

ومن جانبه، أكد الدكتور حمد الله الصفتي، مدير إدارة الشئون العلمية والثقافية بالرابطة: أن رابطة خريجي الأزهر تمثل ذراعًا فاعلة للأزهر الشريف في كل مكان، وأنها تحاول بكل وسيلة تصحيح صورة الإسلام، ومواجهة الأفكار المنحرفة والهدامة، موضحًا أن الرابطة تسعى دائمًا لإحداث حالة من التقارب بين المسلمين، ومدِّ جسور التواصل الفكري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟