ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الائتلاف الوطني للمرأة" ينعى شهداء "حادث حلوان الإرهابي"

الأحد 08-05 - 02:32 م
حادث حلوان الإرهابى "حادث حلوان الإرهابى"
شريف عبد الظاهر
نعى الائتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية ورابطة نساء مصر ومجلس سيدات مصر والشرق الأوسط ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع بمنطقة حلوان.

وطالبت ولاء النجار، عضو المكتب العام بالائتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية ورابطة نساء مصر ومجلس سيدات مصر والشرق الأوسط، بضرورة التحقيق الموسع للكشف عن الفاعلين والمتسببين عن مقتل أفراد قوات الشرطة ومحاسبة المتورطين بكل حزم وتقديمهم للعدالة والقضاء. 

كما طالب البيان المشترك أيضًا القوى الوطنية بالتكاتف والوقوف صفًا واحدًا في مواجهة المخططات الإرهابية التي تستهدف زعزعة الاستقرار وبث الرعب في قلوب المصريين.

وقالت النجار، في بيان صحفي صادر عن المكتب العام بالائتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية ورابطة نساء مصر ومجلس سيدات مصر والشرق الأوسط، إن مصر لن تهتز بكثرة الضحايا ولن ترهب، فأبناؤها دائمًا واهبون حياتهم فداءً لها، وإن للشهداء مكانتهم في قلوب المصريين وسوف تذكرهم سطور التاريخ، مؤكدًا على أن قطرات دماء الشهداء الأبرياء هي بذور النجاح والبناء ونمو بلادنا.

وأضافت: "أنه يلتمس من الأجهزة الأمنية بالدولة المصرية توخي الحذر والحيطة، تجاه تلك الأعمال الإرهابية السوداء، وخاصة بأن التربص بمصرنا ما زال قائمًا.

وشدد البيان الصحفي المشترك: على أن هذه العمليات تستهدف هز استقرار الوطن، ولكنها لن تنال من عزيمة المخلصين الشرفاء شيئا سوي التكاتف والاصرار والمضي إلى الأمام ودعمهم لكافة أجهزة الأمن بالدولة المصرية.

كما أعرب البيان المشترك عن خالص التعازي للرئيس عبدالفتاح السيسي وأسر شهداء جنود قوات الشرطة الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابي الذي وقع بمنطقة حلوان.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟