ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"اتحاد شباب الأزهر والصوفية" ينعى ضحايا "حادث حلوان الإرهابي"

الأحد 08-05 - 01:16 م
 الاتحاد الدولي لشباب الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية
شريف عبد الظاهر
نعى الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، واتحاد شباب الجامعة الأمريكية بالقاهرة برئاسة الدكتور مهندس عبدالله حسين رئيس الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع بمنطقة حلوان واستهدف عددا من رجال الشرطة فجر الأحد، أثناء توجه قوة من قسم شرطة حلوان لضبط مطلوبين في قضايا جنائية.

من جانبه، قال الدكتور عبدالله حسين إن أرواح الشهداء ودماءهم الذكية التي سالت على تراب هذا الوطن سيكون لها قصاصها، مؤكدا اجتثاث الإرهاب من جميع أراضيه وربوعه، كما سيلقى القائمون عليه والخارجون عن القانون جزاءهم المُستحق.

وأضاف الاتحادان في بيان مشترك أن تلك العمليات لن تزيد الدولة غلا إصرارًا واستمرارًا في التصدي لمكافحة الإرهاب الأسود، الذي لا يريد الخير لهذا الوطن، مشيرًا إلى أن العمليات التي تشهدها مصر حاليًا، لن تثنى الشعب المصري عن استكمال مسيرته التي بدأها للنهوض بالدولة، بعد عزل حكم الإخوان.

كما دعا البيان الصادر عن الاتحاد اليوم، بالرحمة للشهداء، وأن يلهم أهلهم وذوياهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل، لجميع المصابين.

وأضاف البيان المشترك: "الإسلام هو دين السلام وبريء من هؤلاء الخوارج السفهاءـ فالإسلام حرم قتل النفس مهما كانت درجة اختلافك معها أو مع معتقداتها، وما يفعله هؤلاء الخوارج المجرمون ما هو إلا سلسلة من سلاسل تشويه ديننا الإسلامي الحنيف على أيدي هؤلاء المجرمين وعصابة الإخوان الإرهابية ومن على شاكلتهم".
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟