ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد.. "الإخوان" و"داعش" يتصارعان على تبني "حادث حلوان الإرهابي"

الأحد 08-05 - 11:57 ص
 حادث حلوان الإرهابي "حادث حلوان الإرهابي"
طه فاروق _ عبادة المصرى
تبنى كلا من جماعتي الإخوان وتنظيم داعش الإرهابيين الهجوم على سيارة الشرطة بحلوان، والذي أسفر عن استشهاد ضابط و7 أمناء شرطة صباح اليوم.

وتبنت صفحة ما تسمى حركة المقاومة الشعبية التابعة لجماعة الإخوان، الهجوم الإرهابي وكتبت عبر صفحتها عبر موقع "فيس بوك": "عناصرنا أطلقوا النار على ميكروباص تابع للداخلية بعد أن وصلت معلومات إلينا عن خط سيرهم، وتم إعداد كمين محكم لهم"، معلنة سبب توقيت العملية الإرهابية بقولها: "العملية إهداء لقتلى عملية رابعة بمناسبة مرور 1000 يوم على الفض"، كاشفة أن المعلومات حول تحركات دورية الأمن جاءت من قلب مكاتبهم.

وتبنى أيضا تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًا بـ"داعش" الفرصة وتبنى الهجوم على سيارة الشرطة.

وقال التنظيم الإرهابي في بيان له: "بعملية أمنية، قامت مفرزة من جنود الخلافة بالهجوم علي حافلة تقل ثمانية من مرتدي مباحث الشرطة المصرية في حلوان جنوبي القاهرة ليتمكنوا من إطلاق النار عليهم وقتلهم جميعًا ومن بين القتلى النقيب "محمد حامد" معاون مباحث شرطة حلوان، واغتنم المجاهدين أسلحة خفيفة وعادو إلي مواقعهم، سالمين والله الحمد والمنة، تأتي هذه العملية ضمن سلسلة عمليات غزوة الشيخ أبي علي الأنباري، "تقبلة الله" وثأرا للنساء العفيفات الطاهرات في سجون في مصر".

كان عناصر إرهابية مجهولة تستقل سيارة ربع نقل قد استهدفت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أثناء سيرهم بشارع عمر بن عبد العزيز بدائرة القسم حيث فتح المسلحون نيران أسلحتهم الآلية تجاه سيارة المأمورية ولاذوا بالفرار.

ما أسفر عن استشهاد كلا من ملازم أول محمد محمد حامد و7 أمناء الشرطة هم كلا من عادل مصطفى محمد وأحمد حامد محمود وعلاء عيد حسين وصابر أبوناب أحمد وأحمد مرزوق تمام وداوود عزيز فرج وأحمد إبراهيم عبداللاه وجميعهم من وحدة مباحث قسم شرطة حلوان.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟