ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كتائب حلوان.. الحاضر الغائب في العمليات الإرهابية

الأحد 08-05 - 11:40 ص
كتائب حلوان كتائب حلوان
محمد عبدالناصر
في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تلقت وزارة الداخلية ضربة مؤسفة أوجعت الشعب المصري بأكمله، حيث قام خمسة ملثمين باستهداف حملة من رجال الشرطة للتفقد الأمني لشوارع حلوان، ما أسفر عن مقتل معاون مباحث القسم و7 من أمناء الشرطة.

فالعمليات الإرهابية وخاصة الموجودة في حلوان تعود بنا إلى المجموعة الإرهابية التي أطلقت على نفسها "كتائب حلوان" فمر عامين على ظهور كتائب حلون المسلحة، فمنذ سنتين انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمجموعة مسلحة، والتى تطلق على نفسها "كتائب حلون"، الأمر الذي دق ناقوس خطر يهدد المجتمع منذ ذلك الوقت.

وحين انتشر الفيديو أعلنت وقتها وزارة الداخلية حالة الطوارئ، حتى يتم القبض على هؤلاء الإرهابيين، وبالفعل مع نهاية شهر أغسطس أعلنت الوزارة أنها تمكنت من القبض على عناصر المجموعة الإرهابية والتي تطلق على نفسها "كتائب حلوان".

ومنذ القبض على عناصر كتائب حلوان فى 2014 وحتى الآن وهم فى بين محاكمات لم تنتهى حتى الآن، فالأسبوع الماضي أجلت محكمة جنايات القاهرة نظر محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كتائب حلوان"، لجلسة 24 مايو، لسماع باقي شهود الإثبات. 

ومع الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم في حلوان تتجه الأنظار إلى مصير كتائب حلوان، التي تحدت الدولة في وقت سابق وأعلنت الحرب على الداخلية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟