ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شهود حادث حلوان يؤكدون للنيابة وجود علم "داعش" على سيارة الإرهابيين

الأحد 08-05 - 11:29 ص
حادث حلوان حادث حلوان
عبـادة المصـري
استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد الأبرق رئيس النيابة وبإشراف المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول، لـعشرة أشخاص من شهود العيان فى واقعة الحادث الإرهابى بمنطقة حلوان الذي أسفر عن استشهاد ضابط و7 أمناء.

وأكد الشهود في أقوالهم أمام النيابة أن المتهمين كانوا ملثمين ويحمل كل فرد منهم سلاح آلي وخزينة إضافية، وقاموا باعتراض سيارة الشرطة، تحت وابل من الرصاص أمطروا به السيارة من جميع الجهات، للتأكد من مصرع جميع أفراد الشرطة الموجودين بها.

وكشف أحد الشهود عن مفاجأة في أقواله أمام النيابة والذى أكد رؤيته لعلم يشبه علم تنظيم داعش، وهو عبارة عن قطعة قماش سوداء وعليها عبارة التوحيد، كان موجودة أعلى سيارة الإرهابيين.

كان عناصر إرهابية مجهولة، تستقل سيارة ربع نقل، قد استهدفت قوة أمنية، من مباحث قسم شرطة حلوان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم، حيث فتح المسلحون نيران أسلحتهم الآلية تجاه سيارة المأمورية، ولاذوا بالفرار، ما أسفر عن استشهاد كلا من، ملازم أول محمد محمد حامد، و7 أمناء الشرطة هم كلا من عادل مصطفى محمد، أحمد حامد محمود، علاء عيد حسين، صابر أبوناب أحمد، أحمد مرزوق تمام، داوود عزيز فرج، أحمد إبراهيم عبداللاه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟