ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تكثيف الأكمنة الأمنية بحلوان لتعقب المتهمين بقتل 8 من الشرطة

الأحد 08-05 - 10:45 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
نشرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة مزيدًا من الأكمنة الأمنية، صباح اليوم، بمنطقة حلوان للقبض على منفذي هجوم حلوان والذي أودى بحياة 8 من أفراد الشرطة.

وتمركزت قوات من الأمن المركزى والعمليات الخاصة على مداخل ومخارج حلوان وبخاصة المناطق المحاذية للمنطقة الجبلية بعد ورود معلومات بفرار منفذي الهجوم إليها.

كما انتشر عدد كبير من عناصر المباحث والشرطة السرية بالمنطقة لجمع المعلومات وسؤال الشهود في الحادث.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى صرح أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعة لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باعتراض سيارة المأمورية ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاه السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

أسفر ذلك عن استشهاد كلٍ من ملازم أول محمد محمد حامد، وامناء الشرطة كلا من عادل مصطفى محمد، أحمد حامد محمود، علاء عيد حسين، صابر أبوناب أحمد، أحمد مرزوق تمام، داوود عزيز فرج، أحمد إبراهيم عبداللاه.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص، وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثف جهودها لضبط الجناة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟