ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حارس الشرقية يفتح قلبه لـ "العربية نيوز: مباراة "أبوصوير" لحظة صعبة وحاسمة.. الجمهور والروح بين اللاعبين سر الفوز.. دعم الإدارة ومجهود الجهاز الفني ساعدنا

السبت 07-05 - 11:00 ص
حارس الشرقية:مشمش حارس الشرقية:مشمش
سعيد خالد - حسين غريب
استمر مع فريق أحفاد عرابي لمدة 5 مواسم متتالية، كان الحارس الأمين للعرين الشرقاوي ومر بلحظات الفرح والحزن مع الفريق كأنه ابنًا للنادي وشهد له الجيمع بحبع وعشقه للنادي والانتماء للقميص الأخضر بشدة وتكللت مجهوداته في النهاية بالصعود إلى الممتاز وكان على أول الأسماء التي أعلنت عنها الشرقية باقية للممتاز والتي حصلت على ثقة الجهاز الفني والإدارة، محمد عبدالمنعم مشمش، حارس الشرقية، العائد مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب 16 عامًا عن أضواء الشهرة.

- في بداية حوارنا معك نحب نباركلك على الاستمرار مع الفريق؟
الحمد الله على الاستمرار مع الفريق وبحب أوجه الشكر للجهاز الفني بقيادة كابتن أيمن المزين ومجلس الإدارة على الثقة وعلى الاستمرار مع الفريق الموسم القادم خاصةً وإن عقدي انتهى الموسم الحالي.

- عرفنا ببدايتك في كرة القدم؟
كانت البداية في قطاع الناشئين بنادي الزمالك في عامي السابع واستمرت في قطاع الناشئين حتى سن 20 عامًا، ومنها انتقلت إلى نادي الشرقية.

- ما سر صعود الشرقية الموسم الحالي رغم وصول الفريق لدورة الترقي أكثر من مرة؟
في البداية لا بد من ذكر مجهود كابتن أيمن المزين ومجهود مجلس الإدارة ودعمهم المستمر للفريق والروح الرائعة التي كانت بين اللاعب والمحبة والمودة فكان لا يوجد فارق في اللعب أو الجلوس على دكة البدلاء الأهم كان مواصلة الفوز.

- تواجدت في الشرقية لمدة 5 سنوات ما هي أصعب لحظة مع الفريق؟
أصعب لحظة مع الشرقية كانت مباراة أبوصوير في نهاية منافسات المجموعة فالفريق كان يحتاج الفوز بأي طريقة وهو ما صعب اللقاء لأنه كان هناك شحن جماهيري بين الفريقين ووالجميع كان على أعصابه بسبب أنه في حالة التعادل يضيع مجهود الموسم كامل ونفقد الفرصة في الصعود للممتاز.

- ماذا أبلغكم كابتن أيمن المزين بين شوطي أبوصوير؟
لم يمنحنا كابتن أيمن المزين تعليمات فنية كثيرة بين الشوطين لكنه طالبنا باللعب بالرجولة لاقتراب من تحقيق حلم الصعود وهو ما كان لعبنا مباراة قتالية بشكل كبير حتى تسجيل الهدف في آخر دقيقة من المباراة.

- ما طموحك مع الشرقية؟
أتمنى الاستمرار مع الفريق وتحقيق مركز جيد الموسم القادم للاستمرار خاصةً إن للشرقية فضل كبير على وأنه هو من صنع اسم مشمش في الدوري ومنه عرفته الجماهير والظهور مع الفريق بشكل جيد حتى إذا كان مقدر لي الرحيل عن النادي يكون عن طريق مجلس الإدارة ويحقق النادي استفادة مالية كبيرة من ورائي.

- ما سبب غيابك عن مباراتي الترسانة في دورة الترقي؟ 
كنت أعاني من الآلام في الرقبة وفضلت عدم المغامرة رغم أمنيتي بلعب اللقاء لكن صعود الفريق أهم مني خاصةً في وجود حارس متميز مثل عماد فتحي والذي تمكن من قيادة الفريق في المبارايتين وتحقيق الفوز.

- ما هي رسالتك للاعبين؟
أحب أوجه الشكر للجميع فالكل ساهم بمجهوده في صعود الفريق والجميع له دور في الفريق وأتمنى التوفيق للفريق والتوفيق للاعبين الذين لم يستمروا مع الفريق ومتوقع لهم التألق في فرق أخرى فهم يستحقوها لكنها رؤية الجهاز الفني.

- في النهاية وجه رسالة للجمهور؟
بصراحة الجمهور كان عاملًا مهمًا في الصعود خاصة في مباراة الترسانة الأخير على استاد جامعة الزقازيق لم نكن نتوقع الدعم الكبير من الجمهور وتلك الأعداد الكبيرة والتي منذ رؤيتنا لهم عاهدنا أنفسنا على القتال للفوز والصعود إلى الممتاز وأتمنى يستمر الدعم للفريق في الممتاز.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads