ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط موظف بريد استولى على 20 ألف جنيه بالبحيرة

الخميس 05-05 - 02:22 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
ألقت مباحث شرطة البريد القبض على موظف بريد بالبحيرة لنصبه على المواطنيين والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرته على تعيينهم فى وظائف حكومية.

ووردت معلومات لإدارة شرطة البريد تفيد قيام أحد موظفى مكتب بريد المعدية التابع لمنطقة بريد البحيرة بالنصب والاحتيال على عملاء المكتب محل عمله وإيهامهم بقدرته على تعيينهم بالهيئة القومية للبريد مقابل حصوله على مبالغ مالية منهم دون وجه حق.

وبينت التحريات قيام محمد. س. ح، 45 سنة، مساعد موزع بمكتب بريد المعدية محكوم عليه هارب في 11 قضية آخرهم القضية رقم 82922010 جنح مركز إدكو "تبديد" كلى مستأنف برقم 2892011 حصر رقم 2892011 غيابى بالحبس لمدة سنة بالنصب والاحتيال على بعض عملاء المكتب محل عمله والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت قيمتها 20218 جنيهًا بعد إيهامهم بأنه رئيس مكتب بريد على غير الحقيقة وبقدرته على تعيينهم بالهيئة القومية للبريد.

وتم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بما هو منسوب إليه وأبدى استعداده لسداد المبلغ على أقساط، وبالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟