ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط "مستريحة" استولت على 7 ملايين جنيه بزعم التوظيف

الخميس 05-05 - 01:28 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
القت مباحث الأموال العامة القبض على نصابة استولت على 7 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في مجال المستلزمات الطبية مقابل أرباح شهرية بالإسكندرية، وذلك على خلفية النصاب المعروف إعلاميا بالمستريح.

وتعود الواقعة عندما ورد بلاغ للواء عصام سعد- مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "حسام الدين. ف. ف، 42 سنة" طبيب بشري حر ومقيم دائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية وتسعة أشخاص آخرين بقيام "رضا م ر" ونجلها عمر بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها سبعة ملايين ومائه وخمسة وأربعين ألف جنيه لتوظيفها لهم في مجال المستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 15% إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصل المبالغ المالية المستولي عليها.

وأكدت تحريات العقيد أسامة حتاتة مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا صحة البلاغ وأسفرت عن قيام كلًا من رضاء. م. ر،59 سنة، موظفة بإدارة تعليمية ومقيمة دائرة قسم شرطة باب شرق الإسكندرية ونجلها عمر س أ، 25 سنة، صيدلي حر، ومقيم بذات العنوان (نجل الأولى) في غضون عام 2015-2016 بتلقي المبالغ المالية المشار إليها من المبلغين وآخرين بغرض توظيفها لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية من خلال الصيدلية التي يمتلكها الثاني وذلك مقابل فائدة شهرية قدرها 15% استمرت لفترة ثم توقفا عن سدادها كما امتنعا عن رد أصول المبالغ المالية إليهم– بالمخالفة لأحكام القانون رقم 146 لسنة 1988.

وعقب تقنين الإجراءات- تمكن ضباط الـفـرع مـن ضـبـط الـمـتـهمة الأولى حال تواجدها بالصيدلية ملك نجلها المشار إليها وبمناقشتها أقرت بارتكابها للواقعة ونجلها وأبدت استعدادها لسداد المبالغ المالية المستولي عليها من الشاكيين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار عرضه بالمتهمة على نيابة الشئون المالية والتجارة بالإسكندرية لتولي شئونها.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟