ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مرتضى منصور يهدر أموال الزمالك.. إقالات بالجملة تكلف الأبيض 95 ألف دولار

الأربعاء 04-05 - 02:03 م
مرتضي منصور مرتضي منصور
سعيد خالد
قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في الفترة الأخيرة بتغيرات في الأجهزة الفنية في آخر عامين وصلت إلى 6 مدربين من بينهم 4 أجانب ليكلف خزائن النادي شروط جزائية بمثابة تهم إهدار مال عام موجهة ضد مرتضى منصور رئيس الأبيض مثلما اتهم سابقه ممدوح عباس بنفس التهم خلال تصريحاته بوسائل الإعلام.


جيسوالدوا فيريرا
جيسوالدوا فيريرا
البداية كانت مع البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك والذي نجح في قيادة الأبيض للفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر وقبل النهائي ببطولة الكونفيدرالية قبل الخروج أمام النجم الساحلي التونسي في ملحمة كروية شهد لها الجميع.

وبعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات خرج منصور يتهم فيريرا بالفشل والتي كانت بوادر الأزمة والتي قرر فيريرا فسخ التعاقد بسببها واستغل عدم حصوله على مستحقاته ليفسخ التعاقد مع الأبيض ويقدم شكوى ضد الزمالك للفيفا للمطالبة بالحصول على الشرط الجزائي مع الزمالك بجانب الحصول على مستحقاته السابقة والتي لم يحصل عليها من الزمالك.


ماركوس باكيتا
ماركوس باكيتا
والثانية كانت مع البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني والذي لم يبق مع الزمالك سوي 29 يوما لتتم إقالته في قرار مفاجئ وتتكلف خزائن الأبيض الشرط الجزائي في عقد البرازيلي لكن الزمالك نجح في تقليل المبلغ إلى النصف ويحصل باكيتا على شهر واحد بدلًا من شهرين حيث كان راتبه 35 ألف دولار.

أليكس ماكليش
أليكس ماكليش

وفي آخر تكلفة يتحملها الزمالك بسبب قرارات مرتضى منصور بتغيير الأجهزة الفنية كثيرًا كانت بإقالة الأسكتنلدي أليكس ماكليش والذي حصل على 60 ألف دولار نصف الشرط الجزائي مع الأبيض وبذلك يضيف نقطة سوداء في سجل مرتضى منصور مع الزمالك بإهدار أموال أخرى وبالعملات الأجنبية مع الزمالك 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟