ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحرب تشتعل بين سعد الصغير وشمس.. والأخيرة تكتفي بالهروب إلى خارج البلاد

الأربعاء 04-05 - 01:48 م
 الفنان سعد الصغير الفنان سعد الصغير والراقصة الاستعراضية شمس
مى مجدى
أصبحت قضية الفنان سعد الصغير مع الراقصة الاستعراضية شمس التى بدأت بالإجهاض والسطو المسلح مرورا بالتسجيلات الصوتية حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى فكل يوم يمر يكشف جديد فى القضية من الطرفين وتستمر توالى المفاجآت التى لم تكشف بعد حتى الآن.

فبدأت القضية عندما نشرت الراقصة الاستعراضية شمس مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اتهمت فيه المطرب الشعبى سعد الصغير، بإجبارها على إجراء عملية إجهاض بعدما تزوجها وذلك بعد حملها 6 أشهر.

وأضافت "شمس"، أنها تزوجت من سعد وتعرضت لكل أساليب التعذيب والإهانة منه، مشيرة إلى أنها لم تستطع الدفاع عن نفسها ولم تحصل على حقوقها حتى هذه اللحظة.

ورد سعد على فيديو شمس بتقديمه ببلاغ لنيابة قسم أول شبرا الخيمة، والذي يتهم فيه طليقته الراقصة شمس بتحريض مجهولين للسطو المسلح عليه، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض.

وبدأت النيابة فى التحقيق المقدم من سعد وأمرت باستدعاء المشكو فى حقهما لسؤالهما حول الواقعة وضبط وإحضار المتهمين وطلب تحريات المباحث حول الحادث.

وسافرت شمس إلى خارج البلاد بعد تقديم البلاغ الذى اتهمها فيه سعد الصغير أنها سافرت حتى لا يتم القبض عليها بسبب أنها مطلوبة للتحقيق معها في البلاغ المقدم من طليقها.

وأضافت "شمس" في تصريح خاص لـ"العربية نيوز" أن سعد قام بتهديدها هى وعائلتها بالقتل حتى تصمت، مشيرة إلى أنها إذا تعرضت إلى أى أذى أو مكروه فسيقف خلفه المطرب سعد الصغير.

أعلنت الراقصة الاستعراضية شمس صباح اليوم، عن قرار النائب العام بشأن قضيتها مع المطرب سعد الصغير فقالت عبر حسابها على فيس بوك: "أصدر معالي المستشار النائب العام نبيل صادق اليوم ٣ ٥ ٢٠١٦ قراره بشأن البلاغ المقدم من الفنانة ألاء محمد عبدالرازق وشهرتها شمس بإحالة البلاغ لنيابة غرب القاهرة للتكليف بسرعة التحقيق في البلاغ في حق المدعو سعد محمود حنفي عبد العزيز وشهرته سعد الصغير ومواجهته بالأدلة المقدمة ضده".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟