ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجوم الغناء يشعلون حفلات أعياد الربيع.. كريم محسن وياسمين نيازي يحييان حفل "الأهلي".. "بوسي" تشعل "لابساج المطار".. "دياب" يتفاعل مع الجمهور في "الزهور".. و"حايك" تتألق بالكاجوال

الثلاثاء 03-05 - 12:38 م
 المطربة بوسي .. المطربة "بوسي" .. حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي
مى مجدى- تصوير :شريف عبد ربه
شهد هذا العام تألق العديد من المطربين في حفلاتهم التي أقيمت بمناسبه احتفالات أعياد الربيع وسط حضور جماهيرى كبير وأشعلوا الحفلات بباقة من أجمل أغانيهم التي تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.

حفل الأهلي
قام عدد كبير من نجوم الغناء منهم المطرب كريم محسن والمطربة ياسمين نيازي والمطرب محمد علاء والمطرب حسن الخلعي والمطربة نجوان بإحياء واحدة من أقوى حفلات الربيع لهذا العام داخل النادي الأهلى بمدينة نصر.

وقام كلا منهم بغناء العديد من اشهر اغانيه وسط جو من الفرح والرقص بين الجمهور، وحضر الحفل عدد كبير من رواد واعضاء النادي الاهلى.

وفى نهاية الحفل الذي أشرف على تنظيمه شركه إم ميوزيك سيف التحيوي قام الجمهور بالالتفاف حول كل من النجوم لالتقاط الصور الفوتوغرافية والسيلفي معهم وسط أجواء من البهجة بينهم.
دلع "بوسي" يشعل حفل لابساج المطار
قامت المطربه بوسي بإحياء واحدة من أقوى حفلاتها، احتفالا بأعياد الربيع داخل فندق لابساج المطار وسط حضور العديد من محبيها من رواد الفندق.

وحضرت بوسي إلى الحفل بصحبة مدير أعمالها حمدي بدر وسط التفاف العديد من ضيوف الحفل ومحبيها لالتقاط الصور الفوتوغرافية والسيلفي معها.

وصعدت بوسي إلى مسرح الحفل على أغنيه "أه يا دنيا" وسط تصفيق وصيحات الحاضرين مرددين الأغنيه فى جو من الفرح والرقص بينهم ثم قامت بغناء العديد من أشهر أغانيها وسط تفاعل الحاضرين.

ومن المقرر أن تتجه بوسي إلى العين السخنة لإحياء ثاني حفلاتها بأعياد الربيع في إحدى القرى السياحية.
دياب يتألق فى حفل الزهور
أحيا المطرب محمد دياب واحدة من أقوى حفلاته داخل نادي الزهور بمدينة نصر، احتفالا بأعياد الربيع وذلك وسط حضور الآلاف من جمهوره ورواد النادي.

وحضر دياب إلى الحفل وكان فى استقباله منظم الحفل محمد عادل وصعد إلى مسرح الحفل على أغنية "العوووو" وبعد ذلك قام بغناء العديد من أشهر أغانيه منها غمازات والشحن فصل ويا واد يا سوسو وحب دروشني وغيرها.

وفى نهاية الحفل التف الجميع حوله لالتقاط الصور الفوتوغرافية والسيلفي معه وسط أجواء من البهجة والفرح بين الحاضرين.

كاجوال" دينا حايك 
انتهت النجمة اللبنانية دينا حايك من إحياء آخر حفلاتها بسهرات شم النسيم داخل "ديستريك" بمصر الجديدة والذي يعد الحفل الرابع لها منذ وصولها القاهرة.

حضرت حايك حفل ديستريك مرتدية ملابس "كاجوال " وقدمت عدد كبير من أغانيها المميزة بالإضافة إلى عدد من أغاني نجوم زمن الفن الجميل صباح، وردة، أم كلثوم وفيروز.

حرصت دينا عقب انتهاء فقرتها بـالاحتفال بنجاح جولتها الغنائية بمصر على تناول العشاء مع فريق عملها وعدد من الأصدقاء المقربين.

وكانت دينا حايك قد افتتحت جولتها بحفل خيري لصالح جمعية "صوت المعاق" بمشاركة النجم اللبناني يوري مرقدي بالإضافة إلى حفلين آخرين بمشاركة النجم حمادة هلال داخل "بيوت باي" على طريق إسكندرية الصحراوي ونادي بترو سبورت واختتمت الجولة بحفل الـ "يستريك" وقام بتنظيم جميع حفلاتها الـ dj ياسر الحريري

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads