ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تكثيف أمني في شوارع وميادين السويس للاحتفال بشم النسيم

الإثنين 02-05 - 01:00 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
حسين بيومى
تشهد شوارع وميادين محافظة السويس انتشارًا أمنيًا مكثفًا بمناسبة احتفالات المحافظة بأعياد الربيع وشم النسيم، وكانت المحافظة قد رفعت درجة الاستعداد القصوى لهذه المناسبة.

حيث أكد اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس على تواجد الغطاسين بشاطئ السويس العام بمنطقة رأس الأدبية، وأنه شدد على إدارة الحماية المدنية بتواجد الغطاسين بالقري السياحية والشواطي العام لمواجهة أي حالات طارئه قد تحدث.

كما أكد المحافظ على العميد محمد دفراوي مدير إدارة المرور أهمية تكثيف التواجد الأمني وانتشار رجال المرور بالميادين العامة ومداخل السويس الرئيسية وطريق السخنة وميدان الأدبية وتكثيف الحملات المرورية بمنطقة القرى السياحية والشواطئ العامة لتسهيل حركة المرور.

وشدد الهياتمي على مدير الصحة الدكتور لطفي عبدالسميع برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والتأكيد على تواجد طاقم الأطباء والتمريض وتوفير الأدوية اللازمة.

ووجه المحافظ مجدي عبدالعال، مدير التموين، بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين، بتكثيف الحملات التفتيشية على محلات الطعام والأسواق لضبط الفسيخ والأسماك المملحة الفاسدة والتأكد من صلاحيتها للاستعمال الآدمي.

كما أكد على مدير مرفق الإسعاف الطبي بتواجد سيارات الإسعاف بأماكن التجمعات بالأماكن العامة ومنطقة السخنة والشواطئ العامة.

وشدد الهياتمي على مدير جهازي التجميل والنظافة بالحدائق والشواطئ العامة وكورنيش السويس سرعة جمع المخلفات أول بأول.

كما أكد على المقدم أحمد عبدالعال، مدير إدارة شرطة المرافق، بتكثيف الحملات ورفع أي إشغالات عامة بالتنسيق مع رؤساء الأحياء، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لشارع الجيش وميدان الإسعاف وشارع أحمد عرابي للحفاظ على شكل الشارع الجمالي وسيولة الحركة للمواطنين، مطالبا القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والجهات المعنية تنفيذ التعليمات الخاصة بالاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، محذرا الجميع بتحويل المخالفين والمقصرين للتحقيق لمحاسبتهم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟