ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقتل شرطي وإصابة 13 آخرين في تفجير بغازي عنتاب التركية

الأحد 01-05 - 10:00 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
محمد فهمي
أعلنت مصادر أمنية تركية اليوم مقتل شرطي وإصابة 13 آخرين بجروح جراء انفجار أمام مبنى مديرية الأمن بولاية غازي عنتاب جنوبي البلاد. 

وقالت المصادر إن الانفجار وقع أمام مبنى مديرية الأمن الموجود في شارع "معمر أكسوي" وسط غازي عنتاب. 

وأضافت المصادر أن السلطات المعنية أرسلت العديد من سيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحادث. 

يذكر أن انتحارية ترتدي حزاما ناسفا كانت قد فجرت نفسها، مساء الأربعاء الماضي، عند المدخل الغربي لمسجد "أولو" التاريخي في ولاية "بورصة" التركية، مما أسفر عن مقتلها وإصابة 13 شخصًا بجروح.


من ناحية أخرى، أعلنت رئاسة الأركان التركية هنا اليوم، مقتل ثلاثة جنود وإصابة 14 آخرين في هجوم مسلح خلال العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش التركي ضد عناصر حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" المحظور في ناحية نصيبين بولاية "ماردين" جنوب شرقي البلاد.

وأكدت رئاسة الأركان في بيان لها، أن الهجوم المسلح وقع صباح اليوم خلال العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات العسكرية التركية لتطهير المنطقة من عناصر حزب العمال الكردستاني المحظور، مشيرة إلى استمرار العمليات في المنطقة. 

ومن جهة أخرى، أصيب شخصان بجروح إثر سقوط قذيفتين صاروخيتين مصدرها الأراضي السورية على ولاية "كليس" جنوبي تركيا.

وذكرت وكالة "الأناضول" التركية، أن إحدى القذيفتين سقطت على أرض خالية، فيما سقطت الأخرى في حديقة أحد المنازل، ما تسبب بإصابة شخصين بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى، وفرضت قوات الدرك التركية طوقًا أمنيًّا في منطقة سقوط القذيفة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟