ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماكليش يقترب من الرحيل.. ومرتضى يمهد الطريق لشحاتة لقيادة الزمالك.. ومعاونا الأسكتلندي يبدآن النهاية.. و"المعلم" يقترب

الخميس 28-04 - 06:57 م
مرتضى -حسن شحاتة مرتضى -حسن شحاتة - ماكليش
سليمان السيد
يبدو أن تغيير المدربين أصبح سمة أساسية من سمات نادي الزمالك، خاصة منذ رئاسة مرتضى منصور للنادي في عام 2014.

اشتهر نادي الزمالك خلال الموسمين الماضيين، بكثرة تغيير المدربين، فكان الموسم الواحد يشهد تغيير 4 مدربين دفعة واحدة، لدرجة أن البرازيلي باكيتا الذي تولى قيادة الفريق بعد هروب فيريرا لم يستمر أكثر من 16 يومًا في تدريب الفريق الأبيض.

مصير ماكليش على كف عفريت
ويبدو أن مصير الأسكتلندي ألكيس ماكليش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، أصبح على كف عفريت، خاصة أن هناك الكثير من الأقاويل داخل النادي بضرورة رحيل ماكليش عن تدريب الزمالك، لاسيما أنه لم يقدم المستوى المرجو حتى الآن.

ماكليش تعاقد مع القلعة البيضاء في أجواء غير مريحة داخل النادي، حيث جاء بعد إقالة أحمد حسام ميدو، وسادت حينها حالة من عدم الرضا داخل النادي، على مستوى الفريق الكروي، وزادت هذه الحالة بعد نتائج ماكليش المخيبة، حيث لم يقدم مستوى فنيًا جيدًا مع الفريق، وتراجعت نتائجه في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد فارق الـ11 نقطة مع الأهلي المتصدر.

الاستغناء عن معاوني ماكليش
ظهر اتجاه قوي داخل مجلس ادارة نادي الزمالك بالاستغناء عن خدمات معاوني الأسكتلندي ماكليش، حيث ينوي مجلس الزمالك الإطاحة بالأسكتلندي فرانك نوتال مدرب الأحمال، والبلجيكي موسي الحبشي محلل الأداء، بسبب التقصير في عملهما، حيث يقوم نوتال بمهام المدرب العام وليس مدرب الأحمال، وتلك صلاحيات محمد صلاح، بينما يتواجد الحبشي بصفة دائمة على دكة البدلاء، رغم أن مهام عمله تقتضي التواجد في المدرجات لتحليل أداء اللاعبين.

ومن المنتظر، أن يعلن مجلس الإدارة عن قراره بالإطاحة بالثنائي خلال ساعات بعد انهيار المستوى البدني لدى اللاعبين، والذي ظهر خلال الفترة الماضية بشكل واضح.

ويبدو أن رحيل مساعدي ماكليش، يعجل من تقديم الأسكتلندي استقالته من تدريب الزمالك، خاصة أن بعض المسئولين يرددون كثيرًا من الكلام حول عدم رغبتهم في استمرار ماكليش في تدريب الفريق.

عودة حسن شحاتة
حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطني، والذى تولى فريق الزمالك في عام 2012 ولكنه لم يستمر طويلاً، أصبح الأقرب لخلافة ماكليش في القيادة الفنية للقلعة البيضاء، حيث يتردد اسمه كثيرًا في الأبيض ليتولى الفريق، خاصة أن الموسم الحالي لم يتبقَ منه الكثير.

والتعاقد مع "المعلم" سيكون بمثابة طوق النجاة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة بعد ابتعاد الفريق عن درع الدوري هذا الموسم، بجانب نتائجه غير المطمئنة بالنسبة لمجلس مرتضى منصور في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads