ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نائب برلماني يطالب بتحالف عربي لمواجهة أمريكا وإسرائيل

الخميس 28-04 - 01:19 م
النائب محمد بدوى النائب محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب،
إسلام شعراوي
علق النائب محمد بدوى دسوقي، عضو مجلس النواب، على زيارة ملك البحرين لمصر ومن قبله ولى عهد أبوظبي وملك السعودية، أن الوطن العربى يستفيق وهناك ضرورة لتحالف الدول العربية بدلًا من تحالفهم مع أمريكا التي تعمل لصالح إسرائيل فقط.

وتابع بدوى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل على توحيد العرب من خلال تحالفات دولية وتغير فى خريطة العلاقات الدولية التاريخية لصالح مصر والدول العربية، وظهر ذلك فى مصادر تنويع السلاح المصرى والتحالف المصرى الروسى وعدم الاعتماد على أمريكا مثلما كان يحدث فى السابق، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل على مشروع "القومية العربية" وأن يكون العرب قوة واحدة فى مواجهة أي عدوان أو تهديد على أيًا من بلدان الوطن العربى.

وأشار إلى أن أمريكا وإسرائيل ظلت تعمل طوال عقود مضت على تفتيت الوطن العربى وإضعافه، مؤكدًا أن الجيش المصرى هو من أوقف مخطط أمريكا والصهاينة فى تقسيم الشرق الأوسط لصالح اليهود.

وأضاف النائب محمد بدوى أن ما يحدث فى مصر من عرقلة مسيرة التقدم واستكمال محور التنمية المستدامة ينتج عن مخططات صهيوأمريكية لضرب الاقتصاد المصرى وإحداث حالة من الفوضى وتوسيع فجوة الفقراء، مضيفًا أن مساعدات الدول العربية لمصر أوقف مخططات الغرب لتقسيم مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟