ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. وزير الدفاع يشهد إجراءات التفتيش على أحد تشكيلات الجيش الثاني

الأربعاء 27-04 - 05:09 م
 الفريق اول صدقى الفريق اول صدقى صبحى
رجب رزق
شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات المشاة الميكانيكى بالجيش الثاني الميدانى، بعد تطويرها وتسليحها وفقا لأحدث النظم القتالية.

وقام القائد العام بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للاطمئنان على جاهزيتها، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات والتي تؤكد أن القوات المسلحة تسير نحو التطوير والتحديث لمجابهة كافة التحديات التي قد تواجه أمن مصر القومي.

وناقش الفريق أول صدقى صبحى عددًا من الضباط وضباط الصف والجنود المشاركين بالتفتيش، فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التي يمكن حدوثها، وأشاد بالاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة وإصرارهم علي الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي للتهديدات المختلفة التي تمس أمن الوطن واستقراره.

وأشاد الفريق أول صدقى صبحى برجال القوات المسلحة الذين تحملوا طوال الفترة الماضية الكثير من الأعباء، وقدموا التضحيات والدماء للحفاظ على تماسك الوطن واستقراره، معرباً عن إعتزارة بعطاء أهالي سيناء ودورهم الوطني في دعم القوات المسلحة فى حربها ضد الارهاب.

وأكد القائد العام أن القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسة، فى كافة قراراتها التى استهدفت الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، وأنها تجدد العهد والقسم للشعب المصرى بالحفاظ على ثوابت الأمة وتماسك المجتمع تزامناً مع الجهود المضنية لدعم مقومات التنمية الشاملة للدولة للنهوض بالوطن فى كافة المجالات وتوفير الحياة الكريمة لأبناء مصر وأنها ستعمل جاهدة على توفير السلع الأساسية للمواطنين؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. 

كما قدم الشكر والتقدير للأفراد والضباط من الاحتياط المستدعى وأسرهم على سرعة الاستجابة، والحرص على التواجد لأداء مهامهم وسط زملائهم من أبناء القوات المسلحة، مؤكداً أنهم نبت طيب من أبناء الشعب المصرى العظيم.

وكان الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد حضر إحدى مراحل التفتيش للوقوف على مستوى الاستعداد القتالى والجاهزية لكافة العناصر المشاركة.

وفي نهاية التفتيش شدد الفريق أول صدقى صبحى على أهمية الحفاظ على ما تملكة القوات المسلحة من أسلحة ومعدات وتعظيم الاستفادة منها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، مطالباً القادة والضباط على كافة المستويات بضرورة مواصلة العلم والاطلاع والمعرفة والاهتمام بالتدريب الجاد والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي بما يمكن القوات المسلحة من تنفيذ مهامها للدفاع عن الوطن واستقراره.

حضر إجراءات التفتيش الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟