ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الشهابي" ينعى الإعلامي الراحل أمين بسيوني

الأربعاء 27-04 - 01:36 م
ناجى الشهابي رئيس ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي
إسلام شعراوي
نعى ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي الإعلامي، أمين بسيوني الذي رحل عن الدنيا بعد حياة طويلة حافلة بالعمل والمهنية والانتماء الوطني والقومي.

وقال الشهابي، في بيان له، صدر اليوم الأربعاء، إننا نتذكر ونحن ننعاه مهنيته العالية وارتباطه بميكرفون إذاعة صوت العرب طوال عمره حتى بعد ترقيه ووصوله إلى سلم الإدارة العليا رئيسا لشبكة صوت العرب وللإذاعة كلها، مؤكدًا نتذكر أيضًا تلك الأيام الذي ارتبط المستمع العربي بصوته المؤثر في كل مكان ينطق فيه أهله بالعربية.

كما أكد رئيس الحزب، أن الراحل أمين بسيوني كان يتمتع بالخلق الرفيع والأدب الجم وحريصا على مهنيته وكان بحق نموذجا للإعلام المصري في الزمن الجميل الذي كانت الأسرة العربية من المحيط إلى الخليج تجتمع حول إذاعة صوت العرب لتستمع إلى صوته القوى والمعبر عن أحلامها وأمانيها وعندما تولى رئاسة اتحاد الإذاعة والتلفزيون ترك بصمته على مدينة الإنتاج الإعلامي وكان الإعلام المصري المرئي والمسموع أهم قوى مصر الناعمة صاحب التأثير الكبير على محيطها العربي.

وقدم الشهابي خالص مواساة حزب الجيل وعزاء قياداته وأعضائه إلى الإعلاميين الكبيرين علاء بسيونى وتامر بسيونى، ودعا الله عز وجل أن يتغمد في قيد مصر الكبير بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله والأسرة الإعلامية الصبر والسلوان.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟