ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظة مطروح ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات خلال أعياد الربيع

الثلاثاء 26-04 - 08:54 م
اللواء علاء أبو زيد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - منى سالم
أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لنهو أي مشاكل أو شكاوى بصفة دورية.

وأكد مدير عام مديرية التموين بالمحافظة، أن خطة المديرية طبقًا لتوجيهات المحافظ خلال أعياد الربيع، هو إحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية، من خلال حملات تموينية يشارك فيها نواب رؤساء المراكز ومفتشي التموين والصحة والطب البيطري والبيئة والأمن الصناعي ومباحث التموين لضبط المواد الغذائية غير الصالحة والتأكد من صلاحية الأسماك المملحة والمدخنة بأنواعها في أعياد الربيع بالمحلات والأسواق.

كما أكد أن الرقابة ستشمل الأسواق لعدم حدوث زيادة غير مبررة فى الأسعار حماية للمستهلك، مع توفير الدقيق والخبز بالمواصفات المطلوبة للمواطنين مع عرض بيان يومي بموقف منافذ التوزيع والمخابز البلدية والإفرنجية، وكذلك توفير اسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوى المحافظة.

وأضاف مدير التموين على توافر أرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود على طوال الساحل الشمالي، وذلك استعدادًا لزيادة أعداد المصطافين والزائرين المترددين على القرى السياحية ومدينة مرسى مطروح، وذلك من خلال المرور اليومي لمفتشي التموين والأجهزة التنفيذية المعنية بمدن الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح ومباحث التموين لأحكام الرقابة، والتأكد من وصول أرصدة المواد البترولية لمحطات الوقود.

من ناحية أخرى، أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على ضرورة تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة بالتنسيق مع إدارة المرور على الطريق الدولي الإسكندرية- مطروح، بداية من مدينة الحمام وحتى مدينة مرسى مطروح، وذلك بالتنسيق بين مديرية أمن مطروح والقوات المسلحة.

وأضاف بأنه تم رفع درجه الاستعداد لمستشفيات المحافظة بتوفير الأدوية والأمصال اللازمة واستعداد نقاط الأسعاف على طوال الطريق الدولي استعدادًا لأعياد الربيع.

ووجه المحافظ باستعداد مجلس مدينة مرسي مطروح بتجهيز الشواطئ نظرا للزيادة المتوقعة والإقبال على المحافظة خلال أعياد الربيع ومن المنتظر بأن يصل أعداد كبيرة من مصطافي وزائري المحافظة.

كما وجه محافظ مطروح إلى رؤساء المدن بالمحافظة بتكثيف حملات النظافة للحدائق العامة والشوارع الرئيسية والشواطئ المختلفة بالمحافظة استعدادًا لاستقبال أعياد الربيع خاصة فى ظل الاقبال المتزايد على المحافظة خلال عطلة شم النسيم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟