ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسواق "تحيا مصر" بالمحلة تخفض أسعارها احتفالًا بذكرى "تحرير سيناء"

الإثنين 25-04 - 04:45 م
أسواق تحيا مصر بالمحلة أسواق "تحيا مصر" بالمحلة
الغربية – محمد الشوبري
شهدت أسواق "تحيا مصر" بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، عروضًا كبيرة في تخفيض أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية، وذلك في إطار توجيهاته اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الإقليم بضرورة تكثيف كميات السلع الغذائية بأسعار مناسبة لمواجهه جشع التجار مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

من جانبه، تفقد اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة كافة شوادر المخصصة لبيع اللحوم والمجمدات الدواجن والجبن والغلال وأسماك الرنجة والمخللات سعيا فى سماع شكاوى المواطنين وتجار الشوادر والعمل على حلها سريعا تزامنها مع احتفالات الدولة بأعياد ذكري تحرير سيناء.

وأكد رئيس مجلس المدينة في تصريحات صحفية، أن الهدف من تدشين سيارات وأسواق تحيا مصر هو مواجهه حالة الغلاء التى تجتاح عددا من المحلات التجارية ورفع المعاناة على كاهل المواطن البسيط لافتا أنه هناك تعليمات صارمه منه إلى مسئولي الوحدات المحلية والتموين والصحة بالإشراف على متابعة بيع السلع على المواطنين بموجب ضمان صلاحيتها.

جدير بالذكر أن العديد من الشكاوى تقدم بها العشرات من المواطنين لرئيس المدينة ومسئولي التموين تضمنت من سوء عدد من المعلبات الغذائية والاستهلاكية؛ بسبب قرب انتهاء صلاحيتها وبيعها قبل انتهاء المدة بحوالي أسبوعين على الأكثر، مشيرًا البعض منهم وجود بعض السلع رديئة الإنتاج بسبب رخص سعرها وعدم جودتها مما قد يعرض حياتهم وأرواحهم للخطر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟