ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مدير أمن المنيا يتابع آخر المستجدات الأمنية بالمحافظة

الإثنين 25-04 - 11:52 ص
 اللواء رضا طبليه، اللواء رضا طبليه، مدير أمن المنيا
المنيا - مايكل وديع
عقد اللواء رضا طبليه، مدير أمن المنيا، اجتماعًا مع ضباط وأفراد ومجندى قطاع شمال المحافظة لاطلاعهم على المستجدات الأمنية، والعمل على تطوير منظومة الآداء الأمنى، من خلال الارتقاء بالخطط الأمنية لتوفير المناخ الآمن لإنجاح جهود الدولة فى مختلف المجالات.

حضر الاجتماع اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية، والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس البحث الجنائي، ونواب مدير الأمن، وعددًا من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وأكد اللواء رضا طبليه على ضرورة تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى بعض المواطنين، من خلال توعيتهم بالبعد عن انتهاج التصرفات التى تنطوى على التعسف فى استعمال الحق، والتى تسىء للجهاز بأكمله، موضحا أن السلطة المخوله للجهاز بموجب القانون منحت للحفاظ على أمن وكرامة المواطنين، ولا يجوز إساءة استخدامها.

وشدد مدير الأمن على التحلى بالأمانة والتفانى فى العمل وتدعيم قيم الولاء والانتماء للجهاز، والإلتزام بالتوجيهات الانضباطيه والأخلاقيه للوصول إلى النموذج المشرف لرجال الشرطة، إضافة إلى مد جسور الثقه مع المواطنين لكسب تعاونهم لتحقيق الدور الأمنى المأمول.

كما شدد مدير الأمن على الإلتزام بالمظهر الانضباطى لرجال الشرطة، والسعى لتحقيق أعلى درجات السيطرة الأمنيه من خلال النهوض بمنع وقوع الجريمه وسرعة كشف ملابساتها، كما أكد على مراعاة الضوابط والقواعد المنظمه لحمل واستخدام السلاح لتحقيق الأمن، مشيرًا إلى أن الوزارة لا تألوا جهدًا فى تقديم كافة أوجة الرعايه لأبنائها والحفاظ على كرامتهم، مع عدم التهاون مع أى مخالف للقانون والقواعد الانضباطية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟