ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد.. المتحدث العسكري يثير الغضب في إسرائيل بمشاهد من الذل الصهيوني

الإثنين 25-04 - 11:39 ص
 المتحدث العسكري المتحدث العسكري محمد سمير
ادعت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الغرض من نشر فيديوهات نادرة عن طريق المتحدث العسكري المصري، العميد محمد سمير، فى احتفالات مصر بتحرير سيناء، هو رفع معنويات الشعب والجيش المصرى الذى يقاتل التنظيمات المسلحة فى سيناء. 

ورصدت "معاريف"، حالة الحزن والألم فى إسرائيل بمناسبة الذكرى 34 لانسحاب الكياه الصهيوني من شبه جزيرة سيناء واستعادة القوات المسلحة المصرية لها.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية، إلى أن مصر بثت فيديو نادرا ومهينا لعدد من جنود الجيش الإسرائيلى كانوا فى الأسر خلال حرب 1973، مضيفة أنه بمناسبة ذكرى تحرير سيناء لدى المصريين، نشر المتحدث العسكرى للجيش المصري، أمس الأحد، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، فيديو نادرا لأسرى إسرائيليين خلال حرب أكتوبر او كما يطلقون عليه في إسرائيل حرب يوم الغفران، يشمل أيضا لقطات للانسحاب الصهيوني من سيناء.

ولفتت معاريف، إلى أن التليفزيون الرسمى المصرى سينشر الفيديو كاملا اليوم الإثنين، لافتة إلى أن المتحدث العسكرى بث على صفحته أيضا عدة فيديوهات وصور أخرى نادرة لحرب "يوم الغفران".

ولفتت الصحيفة الإسرائيلية، إلى أن الحكومة المصرية، أعلنت أنها تستعد لعقد عدد من الفعاليات والمهرجانات الفنية والعسكرية بمناسبة تلك الذكرى، كما أن هذا اليوم يعد عطلة رسمية فى البلاد من أجل الاحتفال.

وادعت معاريف أن الغرض من الإفراج عن تلك الفيديهات الجديدة والنادرة فى احتفالات مصر بتحرير سيناء، هو رفع معنويات الشعب المصرى والجيش المصرى الذى يقاتل التنظيمات المسلحة فى سيناء. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟