ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رئيس "الأحرار" لشهداء الجيش: "أسماؤكم محفورة في قلوبنا"

الأحد 24-04 - 03:46 م
 الدكتور مدحت نجيب الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار
اسلام شعراوي
وجه الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار التحية للقوات المسلحة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة جموع أبناء الشعب المصري، وذلك بمناسبة الاحتفالات بذكرى تحرير سيناء والتي توافق 25 أبريل من كل عام.

حضر الاحتفالية التي نظمها الحزب بالإسكندرية بمناسبة مرور 40 عامًا على تأسيسه لفيف من الشخصيات السياسية والعامه وقيادات الحزب منهم كمال أحمد عضو مجلس النواب، واللواء أحمد رشدى رئيس مباحث أمن الدولة سابقا وأمين حزب المحافظين بالإسكندرية، والمستشار أحمد عوض، والنائب السابق محمد البدرشيني، واحمد شعبان عضو مجلس الشوري السابق وأمين حزب التجمع، سمير النفيلي أمين حزب الخضر، وأحمد عوض أمين حزب مصر بلدي بالإسكندرية، وأسامة عبدالله نأئب رئيس حزب الأحرار.

وقال نجيب "نحتفل اليوم بذكرى تحرير سيناء التي دفع أبنائنا فيها دمائهم الطاهره فداءًا لها من أجل استردادها من عدو غاشم، لنؤكد للجميع بأن مصر بأبنائها ورجالها قادرة علي الحفاظ علي سلامة أراضيها".

وأضاف رئيس الحزب أن أرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بها علي مدار التاريخ حتي يومنا هذا من أجل الدفاع عن شرف هذه الأمة وعن التراب المصري ستظل خالده في قلوبنا ولن ننساهم أبدًا، وستظل أسمائهم محفوره في قلوبنا بأحرف من نور.

وشدد رئيس الحزب علي أن نجاح الدولة المصرية في استرداد أرضيها من العدو المحتل بكافة الطرق السلمية والغير سلمية أثبتت للعالم أجمع أن مصر لا يمكن أن تفرط في حبه رمال واحده من أرضها وأنها قادرة علي أسترداد حقها بالسلم والحرب، وأن استرداد أرضنا كان فخرًا للجميع نتباهي به جيل بعد جيل.

وأكد الدكتور مدحت نجيب أن القوات المسلحة المصرية ستظل الحصن المنيع ليس للدولة المصرية فقط بل للأمة العربية بأكملها تصون الوطن وتحمي الأرض والعرض ضد أي عدو أو محتل تسول له نفسه يحاول أن يعتدي عليها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟