ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فنانون اختاروا "البطالة" عن "النجومية".. ياسين أبعده "الزهايمر".. و"الفقي" فضلت والدتها على الفن

الجمعة 22-04 - 10:49 ص
الفنان محمود ياسين الفنان محمود ياسين والفنانة سهير البابلي
مروة عبد الفضيل
يجلس عدد كبير من الفنانين في منازلهم منذ سنوات عاطلون عن العمل يعانون البطالة الفنية على الرغم من تحقيقهم لنجومية كبيرة صنعوها بعد عناء في مشوارهم الفني.


سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
أولى الفنانات اللواتي يكتفين بالظهور فقط في المناسبات دون التمثيل هي الفنانة سهير رمزي الغائبة عن الفن منذ فترة طويلة، حتى إنها كان من المفترض أن تعود منذ ثلاثة سنوات من خلال مسلسلها "جداول" مع الفنان حسن يوسف إلا أن المسلسل توقف لأجل غير مسمى، ومنذ هذا الوقت وتجلس سهير في منزلها ولا تظهر سوى مع بعض الفنانين في المناسبات الخاصة بهم.

 أحمد عيد
أحمد عيد
أحمد عيد
ويستمر أيضًا غياب الفنان أحمد عيد عن الساحة الفنية منذ حوالي أربعة سنوات، حيث لم يقدم أي من الأعمال تقريبًا منذ ثورة 25 يناير، حتى إنه لا يتواجد في المناسبات الفنية، ولم يظهر سوى مرة فقط منذ أيام في عزاء والد الممثل المصري طارق عبدالعزيز نظرًا للصداقة والعشرة الطويلة التي تجمع عيد بطارق.

سميرة أحمد
سميرة أحمد
سميرة أحمد
ومنذ ستة سنوات وتحديدًا بعد مسلسل "ماما في القسم" لم تتواجد الفنانة سميرة أحمد في أي عمل، وكان من المفترض أن تعود بمسلسل مصري تركي إلا أن القطيعة السياسية التي حدثت بين مصر وتركيا بسبب تصريحات رجب أردوغان غير اللائقة ضد مصر تسببت في إيقاف المسلسل الذي كان سيشارك في إنتاجه المنتج صفوت غطاس.

محمود ياسين
محمود ياسين
محمود ياسين
ومنذ نفس المسلسل أيضًا "ماما في القسم" غاب الفنان القدير محمود ياسين، حتى إنه كان سيشارك الفنان عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة" وبعد تصوير "ياسين" لعدة مشاهد بالفعل، أعلن انسحابه وانطلقت أقاويل تفيد أن هناك أزمة حدثت بينه وبين القائمين على العمل، نظرًا لعدم استطاعة ياسين حفظ السيناريو والحوار للشخصية بعدما أصيب الفنان الكبير ببوادر زهايمر وإن كانت عائلة محمود ياسين نفت ما قيل حول إصابته بهذا المرض.

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي
سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي هي الأخرى توقفت عن التمثيل بعدما صورت بعض من مشاهد مسلسلها "عائلة سوسكا" مع بعض الوجوه الجديدة منذ ثلاثة سنوات ذلك العمل الذي توقف بسبب ظروف إنتاجية.

"البابلي" أكدت أكثر من مرة أنها لم تعتزل، لكنها ترفض أن تعود بعمل مهين لها ولتاريخها وهي التي قدمت سلسلة أفلام ومسلسلات لم ينساها أحد.

وكان آخر ظهور لـ "البابلي" من خلال لقاء لها مع صديقتها الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية cbc.


الفنانة ميرنا وليد
الفنانة ميرنا وليد
ميرنا وليد
على الرغم من صغر سنها إلا أن الفنانة ميرنا وليد اختفت تمامًا منذ سنوات، نظرًا لانشغالها بتربية بناتها، ولم تظهر سوى مؤخرًا من خلال عملها كمقدمة لبرنامج "ضي القمر" في قناة الحدث الفضائية في أول تجاربها في هذا المجال.

كانت وليد قدمت أدوارًا هامة مثل دورها في فيلم "الراعي والنساء" مع الفنانين أحمد زكي وسعاد حسني، كما قدمت دورًا لافتًا أيضًا في مسلسل "ذئاب الجبل" مع الفنانين حمدي غيث وسماح أنور وأحمد عبدالعزيز، وذلك في منتصف التسعينات واختفت تمامًا عن الأنظار منذ زواجها.

الفنانة جومانا مراد
الفنانة جومانا مراد
جومانا مراد
رغم النجومية الشديدة التي تمتلكها الفنانة جومانا مراد وتقديمها لأعمال لفتت الأنظار مثل فيلمي "الفرح" و"كباريه" إلا أنها اختفت رغم إنها كان من المفترض أن تعود من خلال مسلسل "سره باتع" إلا أن العمل توقف دون عودة لتستمر جومانا في غيابها.

 الفنان القدير عزت
الفنان القدير عزت العلايلي
عزت العلايلي
ويستمر غياب الفنان القدير عزت العلايلي بعدما سبق وقدم آخر مسلسل له وهو "ربيع الغضب" منذ ثلاثة سنوات وعن السبب قال إنه على استعداد أن يجلس في بيته حتى آخر يوم في عمره من أجل أن يظل محافظًا على ما قدمه للفن على مدار سنوات عمره الماضية فهذا أشرف وأفضل له من التواجد وسط هذا "الهلس" و"قلة القيمة" الفنية -على حد وصفه-.

 الفنانة نيرمين الفقي
الفنانة نيرمين الفقي

نيرمين الفقي
يستمر أيضا غياب الفنانة نيرمين الفقي، حيث إنها لم تظهر سوى منذ فترة من خلال تقديمها لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي.

وكشفت الفقي أنها تفتقد الفن بشكل كبير لكن ما كان يمنعها أن والدتها الراحلة كانت مريضة الأمر الذي أجبرها أن تظل بجوارها وتعتني بها، موضحة رفضها العديد من الأعمال التي عرضت عليها، لأن والدتها كانت أولى بها من الفن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟