ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر أدلة إدانة أمين الشرطة المتهم بقتل بائع الشاي في الرحاب

الخميس 21-04 - 10:24 م
حادث الرحاب حادث الرحاب
عبادة المصري
قال المستشار أحمد ربيع، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إن النيابة تسلمت تقريري الطب الشرعي والأدلة الجنائية في واقعة مقتل الشاب مصطفى محمد مصطفى، على يد أمين شرطة بالرحاب.

وقال رئيس النيابة، إن فريق التحقيق برئاسة المستشار محمد أباظة، انتهى من التحقيقات في الواقعة حيث استمع لشهود العيان، وناقش الطبيب الشرعي الذي باشر عملية تسريح الجثة وتسلم جميع التقارير الفنية، وسوف يصدر المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام، قرارًا بالتصرف في التحقيقات خلال ساعات.

وقال المستشار أحمد ربيع، إن تقرير الطب الشرعي، أثبت أن سبب الوفاة طلق ناري بالجانب الأيسر له فتحة دخول وخروج، أدى إلى تهتك بالقلب والرئة ونزيف داخلي نتج عنه وفاة المجني عليه.

واستمع المستشار محمد أباظة، اليوم، لأمين الشرطة المتهم وتم مواجهته بما جاء في تقريري الأدلة الجنائية والشهود، غير أنه أنكر ارتكابه لواقعة القتل، وأنه أطلق النار على ملثمين كانوا يحملون أسلحة.

وأضاف ربيع، أن تقرير الأدلة الجنائية، أثبت أن السلاح المحرز في القضية الذي استخدمة المتهم هو السلاح الذي أطلق الفوارغ التي تم ضبطها في موقع الحادث.

وأثبت تقرير الأدلة الجنائية، أن الـ11 فارغًا المضبوطة نفس النوع وتستخدم في السلاح المضبوط مع المتهم، فيما تطابقت أقوال الشهود مع تقرير الطب الشرعي في ان المتهم اطلق النار علي المجني عليه من مسافة  4 إلى 5 أمتار. 

وقال الشهود في التحقيقات، إنه لم يوجد أي ملثمين أثناء الواقعة، وأن أمين الشرطة كان يقصد قتل المجني عليه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟