ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيسي يعقد جلسة مباحثات مع ولي عهد أبوظبي

الخميس 21-04 - 08:48 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان
سامى خليفة
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات، جلسة مباحاثات لتعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات بين مصر والإمارات والتشاور حول العلاقات الإقليمية والدولية فى الشرق الأوسط، وعلى رأسها جهود مكافحة الإرهاب والأوضاع فى سوريا وليببا واليمن، فضلا عن تطورات القضية الفلسطينية.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى، قد وصل إلى القاهرة، اليوم الخميس، في زيارة رسمية لمصر تستغرق عدة ساعات.

ومن جانبه، قال السفير محمد بن نخيرة الظاهري، سفير الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، إن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، تأتي في إطار العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وأوضح الظاهري، في تصريح له، إن هذه الزيارة تأتي أيضًا في إطار العلاقات الممتدة والتعاون الاستراتيجي والتشاور المستمر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية فى كافة المجالات، فى ظل حرص البلدين على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها، بما يحقق مصالحهما المشتركة، ويخدم مصالح الأمة العربية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟