ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. الزمالك يتأهل لدور الـ 8 ببطولة أفريقيا "بعد نوبة صحيان"

الثلاثاء 19-04 - 09:09 م
الزمالك الزمالك
أحمد قنديل
تعادل فريق الزمالك أمام نظيره مولودية بجاية، بهدف لكل فريق، في مباراة اليوم، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا على ملعب الوحدة المغاربية في الجزائر.

وسجل هدف فريق مولودية بجاية اللاعب فوزي يايا في الدقيقة 56 عن طريق كرة ثابتة من عمر المباراة، بينما سجل أحمد حمودي لاعب نادي الزمالك هدف التعادل في الدقيقة 83.

بدأ مولودية بجاية الشوط الأول ضاغطًا على لاعبي الزمالك، محاولاً مباغة الأبيض بهدف مبكر يربك حسابات الزمالك به خلال اللقاء، وقد نجح الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه.

وكاد الزمالك يتقدم بهدف في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط بعد انفراد تام لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك بمرمى بجاية، لكنه يضعها فوق المرمى.

وفي الدقيقة 26، كاد أصحاب الأرض أن ينجحوا في التقدم عن طريق رأسية من حمزوي مهاجم بجاية لكن نجح الشناوي في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 38 تصدى الشناوي لكرة رأسية من اخطر كرات الشوط من السنغالي محمد أولين داي وأخرجها إلى كرة ركنية، والتي لعبت وارتدت الي لاعب مولودية بجاية وسددها قوية لكن تألق الشناوي مرمى أخرى، ويمنع الكرة من هز شباكه.

وتعرض أحمد الشناوي للإصابة والتي تسببت في خروجه من الملعب ونزل محمود عبد الرحيم جنش الحارس البديل بدلاً منه.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب لاعبي بجاية على لاعبي الزمالك، وشكل سرطان البحر أكثر من هجمة على الفريق الأبيض، استطاع أن يحرز منها الهدف الأول.

وفي الدقيقة 61 أشتعلت الشماريخ في المدرجات من جانب جماهير بجاية، مما أدى إلى انتشار الدخان داخل أرضية ملعب المباراة.

وسدد لاعب بجاية كرة خطيرة من قلب نصف الملعب ليتصدى لها الحارس البديل محمود جنش.

وفي الدقيقة 72 ينطلق محمود عبدالمنعم "كهربا" بكرة خطيرة ولكنها تخرج من فوق القائم، وانفرد كهربا بحارس مرمى بجاية، ليسجل هدف التعادل، ولكن الحكم يعلن وجود تسلل.

وفي الدقيقة 85 شهدت المباراة حدثًا غريبًا، حيث قام جماهير بجاية بقذف زجاجات المياه على اللاعب أحمد حمودي عند لعبه الركنية، وينطلق أحمد حمودي بهجمة خطيرة ليسددها منها الهدف الأول.

وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك للدور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟