ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حزب "مستقبل وطن" يحيي ذكرى تحرير سيناء.. الاثنين المقبل

الثلاثاء 19-04 - 07:56 م
 المهندس أشرف رشاد المهندس أشرف رشاد
إسلام شعراوي
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يستعد لاقامة أكبر حدث تنظيمي على المستوي الحزبي في مصر، وسيستطيع شباب الحزب من خلاله إبهار الجميع وإثبات أن شباب "مستقبل وطن" مثال حي للشباب الوطني المخلص الذي أدرك الطريق الصحيح جيدًا وعمل جاهدًا لرفعة أوطانه بعيدًا عن التشرذم والاختلافات.

وأوضح رشاد، في بيان رسمي صادر عن الحزب اليوم الثلاثاء، أن الحدث هو عبارة عن احتفالية كبرى ينظمها الحزب يوم الاثنين المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري بميدان عابدين، وذلك احتفالًا بمناسبة مرور ذكرى عيد تحرير سيناء المجيدة "معركة الرجال" التي استردت تراب الوطن المغتصب من الجانب الصهيوني وأذاقته مرارة الهزيمة.

وأضاف الأمين العام، أن الاحتفالية ستكون بحضور لفيف من الشخصيات العامة والسياسيين وكبار رجال الدولة وأعضاء مجلس النواب، وستضمن عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية عن بطولات القوات المسلحة علي مدار التاريخ ومدي انحيازاها الكامل والمطلق في ثورتيه المجيدتين، يعقبها مجموعة متنوعة من العروض الفنية والفرق المسرحية، بمشاركة مجموعة متنوعة من الفنانييين الشباب.

وأشار إلى أنه سيتم توجيه الدعوة لكافة القوي والأحزاب السياسية للمشاركة في ذلك المحفل الوطني واعتباره يومًا لرأب الصدع واعادة وحدة الصف مرة أخرى خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يثق فيه "مستقبل وطن" تمام الثقة بأنه يسير بسفينة الوطن لبر الأمان.

وشدد بيان حزب مستقبل وطن علي أن حرص الحزب على إحياء تلك المناسبات التاريخية يهدف للتأكيد على الدور العظيم والفعال الذي لعبته القوات المسلحة علي مدار تاريخها في الحفاظ علي الهوية الوطنية وبذل أعز ماتملك من أجل أن يعيش الوطن بعزة وكرامة، بالإضافة إلى إرسال مجموعة من الرسائل للشباب النشئ لبث الثقة بداخلهم وخاصة مع حالات التشكيك المغرضة التي تريد العصف بكل المؤسسات الوطنية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟